قناة إسرائيلية: ابن سلمان التقى نتنياهو في الأردن لمناقشة "صفقة القرن" - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / قناة إسرائيلية: ابن سلمان التقى نتنياهو في الأردن لمناقشة “صفقة القرن”

قناة إسرائيلية: ابن سلمان التقى نتنياهو في الأردن لمناقشة “صفقة القرن”

صوت العرب – نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية عن قناة “الميادين” اللبنانية أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال زيارة الأخير للأردن، قبل عشرة أيام.

وذكرت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني، في ساعة متأخرة من مساء أمس، الخميس، 28 يونيو/حزيران، أن ابن سلمان التقى نتنياهو في الأردن، في الثامن عشر من الشهر الجاري، أثناء زيارة الأخير لعمَّان، لمناقشة “صفقة القرن”.

وأكدت القناة نقلا عن قناة “الميادين” اللبنانية أن لقاء ابن سلمان بنتنياهو جاء بمبادرة وتحضير من ولي عهد الإمارات، محمد بن زايد، لمناقشة “صفقة القرن”، والاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل. وهو ما ذكره مسئول خليجي رفيع المستوى للقناة اللبنانية.

وربط المسئول الخليجي بين الأحداث التي شهدها الأردن مؤخرا حول الأزمة الاقتصادية، وهذا الاجتماع الذي جاء بعد تقديم السعودية والإمارات مساعدات للأردن تجاوزت المليارين ونصف المليار دولار.

وأشارت القناة الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني إلى أن العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، ناقش مع نتنياهو التطورات الإقليمية، ومسار العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وطلب منه الحفاظ على الوضع الراهن في الأماكن المقدسة بمدينة القدس المحتلة، وهو اللقاء الذي شهد حضور رئيس المخابرات الإسرائيلي “الموساد” الجنرال يوسي كاهان.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

بينها فيلم لبناني.. تعرَّف على القائمة المختصرة لترشيحات جوائز الأوسكار 2019

صوت العرب – أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، أمس الإثنين، عن القائمة المختصرة لـ …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات