قصة عامل النظافة الذي تحرك العاهل الأردني من أجله - صور - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أحداث العالم بالصور / قصة عامل النظافة الذي تحرك العاهل الأردني من أجله – صور

قصة عامل النظافة الذي تحرك العاهل الأردني من أجله – صور

صوت العرب – عمان – حظيت الصورة الخاصة بمتابعة عامل مع العاهل الأردني ونجله، لمباراة الأردن أمام سوريا، ضمن بطولة أمم آسيا، رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودفعت صورة تداولها مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، لعامل النظافة، خالد الشوملي، أثناء وقوفه خلف زجاج أحد المقاهي، لمتابعة المنتخب الأردني مع منافسة الأسترالي، الملك عبد الله الثاني، والتي أقيمت الأحد الماضي، أن يستضيفه لمتابعة مباراة منتخب “النشامى” اليوم الخميس ضد سوريا معه ومع نجله الحسين، وفقا لشبكة ميديا نيوز .

ومن جانبه، قال ولي العهد الأردني الحسين، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”: “استمتعت وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي”.

وفاز منتخب الأردن على نظيره السوري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة بن زايد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.

وأحرز أهداف المباراة، موسى التعمري في الدقيقة 26، وطارق خطاب في الدقيقة 43.

و​بهذا الفوز يتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يكون المنتخب السوري في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

حظيت الصورة التي جمعت العاهل الأردني عبد الله الثاني وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله مع عامل النظافة خالد الشوملي، الخميس، بمتابعة جارفة على منصات التواصل الاجتماعي، على هامش متابعة الثلاثي لمباراة “النشامى” ومنتخب سوريا، ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

وكالة “عمون” الإخبارية نقلت على لسان خالد الشوملي تفاصيل ما جرى خلال متابعة الثلاثي فوز الأردن على سوريا بثنائية نظيفة؛ إذ قال إنه كان مبسوطاً وسعيداً للغاية لاستضافته من قبل الملك وولي عهده.

وانتشرت صورة للشوملي بلباس عامل النظافة، هو يتابع مباراة منتخب بلاده أمام أستراليا في الجولة الافتتاحية بكأس آسيا من خلف زجاج أحد المقاهي في العاصمة عمّان، ليقرر الملك لاحقاً استضافته في الديوان الملكي الأردني

وأشار عامل النظافة إلى أنه “تناول الغداء قبل المباراة هناك، إضافة الى العصائر والقهوة والمكسرات خلال متابعته للمباراة”.

وكشف الشوملي، أن الملك عبد الله كان يقفز ويصرخ فرحاً وسعادة كلما سجّل المنتخب هدفاً في الشباك السورية، مؤكداً أن الملك كان سعيداً بالأداء الذي قدمه “النشامى”.

أما النسخة العربية من شبكة “سي إن إن” الأمريكية، فقال الشوملي لها إنه “لم يعلم أن صورته تم تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما حاول متابعة مباراة الافتتاح للأردن مع نظيره الأسترالي في بطولة كأس آسيا”.

وأكمل موضحاً: “أحد السائقين أخبرني أن صورة لي انتشرت عبر مواقع التواصل ولم أكترث بالموضوع”.

وعن استضافته في مقر الديوان الملكي لمشاهدة اللقاء، قال الشوملي، الذي بات يُعرف في الأردن بـ”عامل الوطن”: “أنا اشجع المنتخب الأردني من صغري وأنا بالصف العاشر”، واصفاً استضافته بـ “المفاجأة كبيرة التي لا تخطر على البال”.

بدوره قال الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، إنه “استمتع وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سوريا”، قبل أن يكمل قائلاً: “مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائماً”.

وحقق منتخب الأردن فوزه الثاني توالياً وجاء على سوريا، بعد الأول الذي تحقق على حساب أستراليا (حامل اللقب)، ليصبح أول المتأهلين لدور الـ16 من كأس امم آسيا، المقامة حالياً في الإمارات، حتى الأول من فبراير المقبل.

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

جوانب خفية في حياة فاتن حمامة ..هربت من مصر خوفاً من عبد الناصر ولم تعُد إلا بعد وفاته؟ 

صوت العرب – كانت مسيرتها المهنية مليئةً بالنجاحات، قدمت سيدة الشاشة العربية الكثير للسينما المصرية …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات