في قنبلة مدوية: حزب مصر العروبة يعلن ترشيح الفريق سامي عنان لانتخابات الرئاسة – صوت العرب
الرئيسية / الرئيسية / أخبار مصر / في قنبلة مدوية: حزب مصر العروبة يعلن ترشيح الفريق سامي عنان لانتخابات الرئاسة

في قنبلة مدوية: حزب مصر العروبة يعلن ترشيح الفريق سامي عنان لانتخابات الرئاسة

في قنبلة مدوية: حزب مصر العروبة يعلن ترشيح الفريق سامي عنان لانتخابات الرئاسة: تساؤلات عن القرار: هل هو تمثيلية أم حان وقت مواجهة” الجنرالات”؟ وهل يغير رئيس الأركان الأسبق المعادلة السياسية؟

فيما وصف بالقنبلة السياسية المدوية أعلن أصدر حزب مصر العروبة الديمقراطي، بيانًا أعلن فيه اختياره رئيس الحزب، الفريق سامي عنان، مرشحًا في انتخابات الرئاسة المقبلة، وقال الأمين العام للحزب سامي بلح، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في مقر الحزب بالدقي، لإعلان ذلك للشعب المصري.

قرار ترشح عنان (أحد الجنرالات الكبار) اعتبره البعض مجرد تمثيلية و”لعبة” لإحكام المشهد الدرماتيكي، وقال آخرون إنه قرار قد يغير المعادلة السياسية في مصر، لاسيما أنه يأتي في أعقاب سيل من التسريبات من داخل المخابرات الحربية ( ركن السيسي الركين ) مستشهدين بالمثل القائل “لا يفل الحديد إلا الحديد”.

الناشط السياسي هيثم أبو خليل كتب معلقا على خبر ترشح عنان: “نزول سامي عنان ليس تمثيلية … ولكنه الإعلان الصريح عن صراعات في الأدوار العليا في مصر لا يعلم الشعب المصري عنها شيء !!! وإحنا قاعدين نتفرج!”.

 القوة الجبرية

نشطاء آخرون استنكروا ترشح عنان، وتساءلوا:هل كتب على هذا الشعب أن يحكم منم قبل جنرالات؟!

المشهد في مصر يزداد سخونة، والأيام القادمة حبلى بالمفاجآت !

رأي اليوم” ـ محمود القيعي

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

بث مباشر لمباراة أيسلندا ونيجيريا | صوت العرب

صوت العرب – مباشر   تعليقات من فيسبوك Comments comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم