فنانون واجهوا الأمراض عام 2018... بعضها كان خطيراً - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / فنانون واجهوا الأمراض عام 2018… بعضها كان خطيراً

فنانون واجهوا الأمراض عام 2018… بعضها كان خطيراً

صوت العرب – القاهرة – يواجه الفنانون في العالم العربي كل عام أمراضاً قد تؤثر على أدائهم ومسيرتهم الفنية، وفي عصر مواقع التواصل الاجتماعية، غدا المشاهير يشاركون مشاكلهم الصحية مع جمهورهم الذي يظهر تعاطفا لا مثيل له للتخفيف عن نجومهم ومساندتهم للخروج من الإحباط الذي يواجهونه.

هذه لائحة بأبرز الفنانين العرب الذين عانوا من مشاكل صحية عام 2018.


تامر حسني

تعرض الفنان تامر حسني منذ حوالي ثلاثة أشهر لوعكة صحية، تبين لاحقا أنها التهاب حاد في الحبال الصوتية، ما استدعى منعه من الغناء والتكلم لشهر كامل، وسافر بعدها إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلقي العلاج اللازم.

وأصدر شقيق حسني بيانا جاء فيه: “ما زالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية وما زال يحتاج لبعض التحاليل الأخرى لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر”.


فاروق الفيشاوي

خلال تسلمه درع مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته 34، صدم الفنان فاروق الفيشاوي جمهوره عندما أعلن أنه مصاب بمرض السرطان، وقال الفيشاوي إنه فوجئ بطبيبه المعالج وهو يخبره بأنه مصاب بهذا المرض الخبيث، فأكد لطبيبه وجمهوره أنه “سيواجه المرض وكأنه صداع”.

فادي أندراوس

نشر نجم ستار أكاديمي فيديو كليب بعنوان “المحارب” يروي من خلاله تعرضه لمرض كاد أن يقتله، ما أثار صدمة عند جمهوره. ويظهر في الفيديو أنه مهووس في الرياضة ما دفعه لتناول أدوية معينة، الأمر الذي تسبب بمشكلة في القلب، وهو ما استدعى إجراء عملية له.

وتظهر رسالة توعوية في الفيديو يتوجه فيها إلى المشاهدين للامتناع عن تناول هذه الأدوية، أشار فيها إلى أنه كاد يموت لكنه نجا بأعجوبة.

محمد منير

خضع الفنان محمد منير لعملية جراحية في المسالك البولية وذلك في إبريل/نيسان من العام المنصرم، وذلك بحسب ما صرح الموزع الموسيقي شريف نور، وتسبب خبر مرضه بنشر حالة من القلق بين عشاق الكينغ.

وبعد عدة أيام، انتشرت صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي من قرية مارينا السياحية في مصر، حيث أقام حفلة هناك.


إليسا

أبرز الفنانات اللاتي أثرن ضجة بمرضهن، هي إليسا التي أصيبت بسرطان الثدي وصدمت جمهورها من خلال طرحها فيديو كليب لأغنية “إلى كل الي بحبوني”، وأظهر الفيديو رحلة اكتشافها المرض وحتى شفائها منه.

وكانت إليسا قد سقطت على المسرح في إحدى الحفلات في دبي، وتبين لاحقاً أن السقوط حصل بسبب التعب الذي أصابها من الجرعات الكيميائية.

ميريام فارس

بعد أيام قليلة على قصة كليب إليسا “إلى كل الي بحبوني”، فوجئ الجمهور بأن الفنانة ميريام فارس أيضا تعاني من مرض سرطان الثدي، ولكن فارس كذبت هذه الأخبار وقالت إنها لا تعاني من السرطان وإنما من مرض وصفته بأنه “دقيق”.

وانهارت فارس بالبكاء في حفل “رأس السنة” في جزيرة المارية بأبوظبي، وهو الحفل الأول لها بعد ابتعادها عن إحياء الحفلات بسبب وضعها الصحي الذي مرت به في عام 2018.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

جوانب خفية في حياة فاتن حمامة ..هربت من مصر خوفاً من عبد الناصر ولم تعُد إلا بعد وفاته؟ 

صوت العرب – كانت مسيرتها المهنية مليئةً بالنجاحات، قدمت سيدة الشاشة العربية الكثير للسينما المصرية …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات