فرنسا والدنمارك في ثمن نهائي المونديال بعد التعادل - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / فرنسا والدنمارك في ثمن نهائي المونديال بعد التعادل

فرنسا والدنمارك في ثمن نهائي المونديال بعد التعادل

صوت العرب – تأهل المنتخبين الفرنسي والدنماركي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم ( روسيا 2018 )، بعد أن إنتهت المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالتعادل 0-0، لتتصدر فرنسا المجموعة الثالثة برصيد سبعة نقاط، ويأتي المنتخب الدنماركي ثانيا بخمسة نقاط، ومنتخب بيرو ثالثاً بثلاث نقاط، واستراليا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

بداية المباراة لم تشهد محاولات كثيرة، حيث كان التحفظ كبير من كلا المنتخبين، ولم تسجل سوى بعض المحاولات التي لم تشكل خطورة كبيرة مثل تسديدة اوليفييه جيرو عن الدقيقة الثانية عشر التي ضربت في الدفاع، وبعد ذلك رأسية رافائيل فاران بعد الكرة المرفوعة من ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة عشر، ثم الكرة المرفوعة من ليمار التي أبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة الحادية والثلاثين كانت هناك هجمة مرتدة سريعة لصالح المنتخب الدنماركي حيث تمريرة خطيرة فى إتجاه النجم كريستيان إريكسن فى مواجهة الحارس الفرنسي ستيف مانداندا ليتدخل الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي هيرنانديز ويبعد الكرة الخطيرة من امام إريكسن بنجاح فى الوقت المناسب، ويتقذ المنتخب الفرنسي من هدف محقق.

وحاول المنتخب الفرنسي مجدداً بتسديدة ديمبيلي التي مرت بجوار القائم في الدقيقة الرابعة والثلاثين، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين سدد زميله أنطوان جريزمان كرة أخرى، ولكنها وصلت سهلة للحارس كاسبر شمايكل، في الدقائق الأخيرة كانت هناك محاولات فرنسية مثل الكرة المشتركة بين جريزمان وجيرو، وتسديدة عثمان ديمبيلي التي ذهبت بعيداً.

بداية الشوط الثاني كانت بطيئة أيضاً، مع بعض المحاولات القليلة، مثل تسديدة من على حدود المنطقة عن طريق كريستيان إريكسن لكنها مرت بجوار القائم الايمن إلى ضربة مرمى  في الدقيقة الثامنة والخمسين، فيما كانت المحاولة الفرنسية الأبرز، تسديدة البديل نبيل فقير من الجهة اليسرى، والتي جاءت في الشباك الخارجية لمرمى كاسبر شمايكل.

وإستمر فقير في محاولاته حيث سدد كرة خطيرة أخرى، تصدى لها ببراعة الحارس كاسبر شمايكل، وشهدت هذه تحسن واضح في محاولات المنتخب الفرنسي بعد دخول فقير وكيليان مبابي، سيطرة المنتخب الفرنسي إستمرت في الدقائق الأخيرة، وبدا بشكل واضح رضى كلا المنتخبين على النتيجة، التي تضمن تأهلهما إلى الدور ثمن النهائي عن المجموعة الثالثة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

اغتيال خاشقجي أرعب المعارضين السعوديين.. كيف بات الناشطون يخشون التحدث علنا حتى لو كانوا في كندا أو أميركا

صوت العرب – أ ف ب – أثار مقتل جمال خاشقجي خوفاً في أوساط المعارضين السعوديين …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات