عدوى الدفاع عن الحقوق انتقل للعاملة في منزل الرئيس.. صاحبة منشور “بابا الرزاز” ترد على عتابه.. - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / عدوى الدفاع عن الحقوق انتقل للعاملة في منزل الرئيس.. صاحبة منشور “بابا الرزاز” ترد على عتابه..

عدوى الدفاع عن الحقوق انتقل للعاملة في منزل الرئيس.. صاحبة منشور “بابا الرزاز” ترد على عتابه..

صوت العرب – عمان – عاتب رئيس الوزراء الاردني الدكتور عمر الرزاز بودّ العاملة في منزله “ديواتا” بعد أن كانت أول من نشر الانباء عن استلامه منصب الرئيس على وسائل التواصل الاجتماعي، متسائلا لماذا افشت الخبر. العاملة اجابته في ذلك الحين: اليس لدي الحق بالإحتفال!.

الرئيس بعد هذا الجواب ابتسم وصمت. ولاحقاً باتت القصة مادة لتندّر اصدقاء الرزاز باعتبارها واحدة من تبعات احاديث الرئيس و ايمانه بالحقوق وضرورة الدفاع عنها.

وينقل مقربون من رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز محبته للعاملة في منزله، وانها تعمل لدى أسرة الرزاز منذ 16 عاماً ويعتبرها فرداً من افراد اسرته.

وحين اعلنت ديواتا الخبر بعد استقالة حكومة الدكتور هاني الملقي، شكرها ناشطون اردنيون باعتبارها أول من اكّد الخبر من داخل منزل الرئيس، بعدما كتبت على صفحتها على موقع فيسبوك انها فخورة لان “بابا” عمر الرزاز اعلن رسمياً كرئيس لوزراء المملكة الاردنية.

وتداول ناشطون اردنيون منشورات الخادمة “ديواتا” بكثافة، معلقين بصورة خفيفة الظل على كون الخبر مؤكد من منزل الرئيس، ومطالبينها بتسريب اسماء الوزراء وانشطة الرئيس الحالية.

في منشور ثانٍ لها في ذلك الحين، علّقت على خبر التعيين، وكتبت “go baba go we love you” لتتحول جملتها لوسم انتشر كالنار في الهشيم، ليشدّ الناشطون على يدها ويعرضون مساعدتها في الحمل الثقيل بالجلي والتنظيف في الايام المقبلة.

راي اليوم

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

رام الله : إصابة 4 شبان فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي

صوت العرب – رام الله – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، إصابة أربعة مواطنين برصاص قوات …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات