" طوني قطان" ...الأداء والحضور الانيق....و" يارا" في مشاركة عادية. - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / ” طوني قطان” …الأداء والحضور الانيق….و” يارا” في مشاركة عادية.

” طوني قطان” …الأداء والحضور الانيق….و” يارا” في مشاركة عادية.

رسمي محاسنة: صوت العرب – خاص 

أمسية اردنية – لبنانية على المسرح الجنوبي، شارك بها الفنان الاردني” طوني قطان” واللبنانية” يارا”.
الفنان ” قطان” كان يعرف أن الجمهور ينتظر أغنيته التي حققت شعبية كبيرة، رغم بساطة الكلمة واللحن، وبدأ باغنية”ياللي بتحب النعنع” والتي رددها الجمهور معه، وتفاعل إيقاعاتها، ثم قدم بعد ذلك مجموعة من أغانيه الخاصة، فقدم اغنية الرومانسية” روحين بروح”،ثم ” الله يمسيكم بالخير”، لينتقل بجمهور بعد ذلك الى اللون الوطني، باغنية” يا بيرقنا العالي” التي أثارت حماس الجمهور، في تفاعل كبير ما بين الخشبة والمدرج.

ثم انتقل الفنان طوني قطان الى وصلة من الغناء التراثي، حيث بدأ باغنية” وين ع رام الله”، و يا ساري سار الليل، ثم دق الماني، ويا ابو الشويرة الحمرا، ومع تفاعل الجمهور، استمر” قطان بالوصلة، حيث قدم العين موليتين، و قهوتكم مشروبة.

وختم الفنان امسيته باعادة اغنية” ياللي بتحب النعنع”، حيث قدم امسية قام فيها بالتنويع ما بين اغانيه ومابين اغاني التراث والفلكلور، امام جمهور جاء معظمه من اجل مشاهدة نجمه. فهو من الفنانين الاردنيين الذين يمتلكون إمكانيات صوتية، ويجتهد باختيار اغانيه،يتعامل بذكاء مع الجمهور، فهو صاحب حضور انيق.

اللبنانية ” يارا”….تنويعات من التراث الاردني والعراقي.

الترويج الذي قام به المهرجان للفنانة اللبنانية” يارا”، كنا نتوقع ان تقدم ليلة مميزة، لكن ما قدمته كان أداء عاديا، قدمت بعض أغانيها الخاصة التي تنتمي للغناء اللبناني الدارج عند كثير من المطربين العاديين.

” يارا” بدأت باغنية” ياعايش بعيوني”، ثم اغنية” صدفة” لتنتقل الى اللون العراقي، بأغنية أحبك، ثم اغنيتها” اه منك ياهوى”، لتعود الى اغاني فيروز باغنية” نسم علينا الهوى”، والى الاغنية العراقية الشهيرة” مالي شغل بالسوق”، وعادت الى اغانيها ” توصى فيّ”،ومغروم”، ثم وصلة تراثية اكملت فيها السهرة” يا ساري سار الليل، وبسك تيجي حارتنا، وين ع رام الله”، في مشاركة عادية لا تتناسب والاجر الذي تقاضته، ولا الضجة التي رافقتها.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

حقيقة اختفاء آمال ماهر بعد صراعها مع آل الشيخ واقتحام الأمن داهم منزلها مرتين

صوت العرب – القاهرة – يحيط الغموض حول حقيقة اختفاء آمال ماهر  منذ 6 أيام وتضاربت …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات