"صلاح" يُطمئن المصريين قبل لقاء روسيا.. فماذا قال؟ - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / “صلاح” يُطمئن المصريين قبل لقاء روسيا.. فماذا قال؟

“صلاح” يُطمئن المصريين قبل لقاء روسيا.. فماذا قال؟

صوت العرب – أكد نجم منتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح، الأحد، جاهزيته الكاملة لمباراة روسيا، المقررة إقامتها مساء الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم، مشدداً في الوقت ذاته على أن جماهير بلاده هي “مصدر قوتي الحقيقية”.

وقال “صلاح” في مقطع فيديو، نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قد تظنون أن ضغط الجماهير لتسجيل الأهداف يشكل حملاً عليّ قد يدمر أي لاعب”.

وأردف قائلاً: “أنا لا أراها بهذا الشكل، هؤلاء الجماهير هم أهلي ومصدر قوتي وإبداعي، وليسوا حملاً على صلاح نفسه”.

وأكمل قائلاً: “عندما أنزل الملعب يكونون معي، 100 مليون مصري هم مصدر قوتي”.

وتزايدت فرص مشاركة “صلاح” في مباراة روسيا، بعد غيابه عن اللقاء الأول أمام الأوروغواي؛ لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وفضّل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الإبقاء عليه في مقاعد البدلاء، في المباراة الافتتاحية أمام الأوروغواي، والتي خسرها “الفراعنة” في اللحظات الأخيرة بهدف قاتل، لتضيع نقطة ثمينة في مستهل مشوار المصريين بمشاركتهم المونديالية الثالثة، بعد نسختي 1934 و1990.

وتُعول الجماهير المصرية آمالاً كبيرة على “الفرعون الصغير”، بعد المستوى اللافت للنظر الذي ظهر عليه خلال مباريات ليفربول في الموسم الكروي المنقضي، حيث توّجه بجائزتي “أفضل لاعب” و”الحذاء الذهبي” في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتصدر روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الأوروغواي، في حين يحتل المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن السعودية متذيلة قاع الترتيب بعد خسارتها في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

جدل “العشاء الأخير” بين الرزاز والحراك.. رئيس حكومة الأردن يصارح شباب الرابع : أنا في الجو وأقود طائرة “خربانة” ..!!

فرح مرقه يقفز رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز في نار كل القوى الموجودة في …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم