شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية مع زوجها لإحياء حفلها الأول في المملكة (فيديو) - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية مع زوجها لإحياء حفلها الأول في المملكة (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية مع زوجها لإحياء حفلها الأول في المملكة (فيديو)

صوت العرب – الرياض – وصلت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، الأحد 17 يونيو/حزيران الجاري، إلى المملكة العربية السعودية، قبل يوم من إحياء حفلها الغنائي الأول هناك.

وسافرت شيرين إلى السعودية، برفقة زوجها، المطرب المصري، حسام حبيب، بحسب الفيديو الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لهما، أثناء وصولهما مطار جدة.

وستحيي شيرين عبد الوهاب، حفلها الأول في السعودية، غدا الثلاثاء 19 يونيو، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، تزامنا مع احتفالات عيد الفطر.

وسيكون الحفل مخصصا للسيدات فقط، إذ قالت شيرين لجمهورها: “سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية”.

وأشارت شيرين إلى أن تذاكر الحفل متوافرة في متاجر “فيرجين ميغاستور”، والتي عرضت أسعاره المتنوعة، بدءا من 400 ريال سعودي (الدرجة البرونزية) وحتى 2200 ريال (الدرجة الماسية).

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء فقط، ضمن فعاليات حفل الليالي العربية الخامس، الذي تقيمه جمعية “سند” الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ولكن تم إلغاؤه.

وأكدت الهيئة العامة للترفيه السعودية، في بيان لها نشرته على حسابها عبر “تويتر”، أن إلغاء الحفل جاء لعدم تقدم المنظمين بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات، داعية كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

 ذكرى الأسى لا تنسى  مذبحة صبرا وشاتيلا

عزات  الخطيب – صوت العرب  لا نستطيع بأن نصف المجزرة بأنها “الأبشع في التاريخ الإنساني”، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم