شاهد.. صواريخ السيسي "البلاستيكية" في القمة تثير السخرية - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الرئيسية / أخبار مصر / شاهد.. صواريخ السيسي “البلاستيكية” في القمة تثير السخرية

شاهد.. صواريخ السيسي “البلاستيكية” في القمة تثير السخرية

صوت العرب – الظهران – وكالات – “البلاستيكية” بدلاً من “البالستية”.. هكذا قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في وصف صواريخ الحوثي التي تطلق على المملكة العربية السعودية، حيث قال السيسي في القمة العربية الـ 29 بمدينة الظهران السعودية “إن مصر لن تقبل أن تطلق عناصر يمنية صواريخ بلاستيكية على الأراضي السعودية، الأمر الذي فجر موجة واسعة من السخرية بين النشطاء بسبب صواريخ السيسي البلاستيكية.

مواقع التواصل الاجتماعي تناولت سقطة السيسي بكثير من الاستهزاء خاصة وأن الرجل من خلفية عسكرية ومن غير المنطقي أن يخطأ في أمور هي من البديهيات العسكرية، بينما علق مغردون مصريون على هذه الصواريخ بالقول “المصيبة أن يكون السيسي يحارب الإرهاب بتلك الصواريخ البلاستيكية”.

وعقدة اليوم القمة العربية التي تستضيفها السعودية في الظهران بدلا من الرياض بسبب ما قيل أنه تكثيف القصف الصاروخي الحوثي على العاصمة ومناطق حيوية أخرى وفي ذلك ثمة إهانة لكل العرب الذين وصلت وفودهم إلى المملكة خلال الأيام الماضية.

القمة العربية التي  تلتئم تحت شعار” تطوير العمل العربي المشترك”‘ يراها كثيرون بانها تنعقد بينما العلاقات البينية العربية آخذة في التمزق بفعل تعميق الخلافات بين الأسرة العربية في غالبية الملفات الساخنة داخل المنطقة ؛ بل إن بعضها يصل إلى حد التآمر‘ كما هو الحال في ملف أزمة الخليج وتداعياتها التي دخلت عامها الأول والتي غُيبت عن قصد وسوء نوايا عن جدول أعمال القمة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

السعودية تعتمد أكبر ميزانية في تاريخها للعام المقبل

صوت العرب – الرياض – أكد عاهل السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن ميزانية السعودية …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات