شاهد.. آخر خطوات خاشقجي وفريق الاغتيال في إسطنبول - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / شاهد.. آخر خطوات خاشقجي وفريق الاغتيال في إسطنبول

شاهد.. آخر خطوات خاشقجي وفريق الاغتيال في إسطنبول

صوت العرب – انقره – وكالات – نشرت قناة “24” التركية، اليوم الأربعاء، تسجيلاً مصوراً يُظهر لحظة دخول الصحفي السعودي جمال خاشقجي القنصلية السعودية في إسطنبول يوم 2 أكتوبر الجاري.

كما رصد التسجيل -حسب القناة- لحظة وصول من قالت إنهم “فريق الاغتيال” إلى مطار أتاتورك في إسطنبول، وتحركاتهم بين الفندق والقنصلية وبيت القنصل السعودي، والسيارات التي استقلوها ولحظات وجودهم في القنصلية.

من جهتها، قالت صحيفة “يني شفق” التركية إن العقيد محمد الطبيقي، مدير الطب الشرعي العسكري السعودي، كان بالقنصلية لحظة وجود خاشقجي.

وفجر اليوم، نشرت صحف تركية صور وأسماء 15 سعودياً دخلوا الأراضي التركية في اليوم نفسه الذي اختفى فيه الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده في إسطنبول قبل أكثر من أسبوع.

وقالت هذه الصحف، ومن بينها جريدة “صباح”، إن السعوديين الـ15 يُعتقد أنهم فرقة الاغتيال المتورطة في “تعذيب وقتل” خاشقجي.

وكانت وكالة الأنباء التركية الرسمية نقلت عن مصادر أمنية رسمية قولها إن خمسة عشر سعودياً، بينهم مسؤولون، وصلوا إلى إسطنبول على متن طائرتين؛ ومن ثم توجهوا إلى القنصلية السعوية ودخلوا بالتزامن مع دخول جمال خاشقجي إليها، ثم خرجوا وعادوا إلى البلاد التي قدموا منها، في حين لم يخرج خاشقجي من القنصلية منذ الثاني من أكتوبر الجاري.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المسؤولين السعوديين عادوا لاحقاً في اليوم نفسه إلى البلدين اللذين قدموا منهما، وهما مصر والإمارات.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

Denise Williams found guilty in love triangle murder plot to kill husband

A Florida widow was found guilty of murder in connection to her husband’s 2000 slaying that …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات