سويسرا تصعق صربيا في الوقت القاتل وتشعل الصراع على التأهل - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / سويسرا تصعق صربيا في الوقت القاتل وتشعل الصراع على التأهل

سويسرا تصعق صربيا في الوقت القاتل وتشعل الصراع على التأهل

صوت العرب – حقق المنتخب السويسري فوزاً قاتلاً على حساب نظيره المنتخب الصربي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” كالينغراد ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم ( روسيا 2018 ) .

ورفعت سويسرا رصيدها الى 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الخامسة بنفس رصيد البرازيل , بينما يأتي تجمد رصيد المنتخب الصربي عند 3 نقاط في المركز الثالث , بينما تأتي كوستاريكا رابعاً بدون أي نقطة وقد ودعت البطولة .

وإستطاع المنتخب الصربي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( الكسندر ميتروفيتش ) في الدقيقة ” 5 ” , وذلك بعد كرة افتكها لاعب صربيا ومررها الى زميله الذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها ميتروفيتش برأسية في الشباك .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجلت سويسرا هدف التعادل عن طريق ( جرانيت تشاكا ) في الدقيقة ” 52 ” بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء التطمرت في الدفاع ثم استقبلها تشاكا بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الشباك .

وفي الدقيقة ” 90 ” سجل المنتخب السويسري هدف ثاني عن طريق ( شيردان شاكيري ) إثر تمريرة بينية أنفرد من خلالها من منتصف الملعب قبل ان يدخل منطقة الجزاء ويضع الكرة في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بفوز سويسرا 2-1 .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

خوفًا من ترامب الممثلة الاباحية ستورمي دانيلز تشتري مسدسًا وتستعين بحراسة خاصة

صوت العرب – استعانت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز بحراسة خاصة؛ بسبب مخاوفها على حياتها، بعد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم