سلطة عباس تفرج عن 4 فلسطينيين بضغط إسرائيلي – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / سلطة عباس تفرج عن 4 فلسطينيين بضغط إسرائيلي

سلطة عباس تفرج عن 4 فلسطينيين بضغط إسرائيلي

صوت العرب – صفا

كشفت القناة العبرية الثانية، أن أجهزة امن السلطة الفلسطينية أفرجت، الليلة، عن أربعة فلسطينيين كانت قد اعتقلتهم مؤخراً في مدينة بيت لحم، وذلك بعد اشتراكهم في مأدبة طعام على مائدة رئيس مستوطنة “افرات” القريبة.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن الإفراج جاء بضغط من منسق عام شؤون المناطق الفلسطينية بالحكومة الإسرائيلية “يوآف مردخاي”.

وسبق ذلك قيام رئيس الحكومة الإسرائيلية “بنيامين نتنياهو” بمهاجمة المنظمات الدولية العاملة بالضفة وذلك بسبب ما أسماه بصمتهم على اعتقال السلطة للفلسطينيين الأربعة والذين اشتركوا في مأدبة “سلام”.

وجاء في منشور كتبه نتنياهو على الفيسبوك ما نصه: “قبل عدة أيام زار عدد من الفلسطينيين خيمة رئيس بلدية افرات عوديد ربيبي، وقد حضروا احتراماً لعيد المظلة ولجيرانهم اليهود، وهؤلاء الضيوف لم يسيئوا لأحد، ولكن عندما عادوا اعتقلوا على يد السلطة الفلسطينية، وبحسب مسؤولين في السلطة فسيتم محاكمتهم على جريمة التطبيع مع إسرائيل، فأين صراخ المنظمات الإنسانية من هذه المسألة، ولبالغ الخجل فالمنظمات صامتة”.

وظهر الفلسطينيون الأربعة في صور نشرها المستوطنون بعد اشتراكهم في مأدبة الطعام بالمستوطنة وهم برفقة ضباط في الجيش وقادة من المستوطنين.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

اتفاق سعودي عراقي على فتح المعابر الحدودية المشتركة

وقّعت السعودية والعراق، اليوم الأحد، اتفاقًا لفتح المنافذ الحدودية، وتطوير الموانئ، والطرق، والمناطق الحدودية المشتركة. وجاء ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *