سفير الاغنية الخليجية" عبدالله رويشد".. أمسية طربية على الجنوبي - صور - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / سفير الاغنية الخليجية” عبدالله رويشد”.. أمسية طربية على الجنوبي – صور

سفير الاغنية الخليجية” عبدالله رويشد”.. أمسية طربية على الجنوبي – صور

رسمي محاسنة : صوت العرب – خاص

كان سفير الاغنية الخليجية، الفنان ” عبدالله رويشد” على موعد مع جمهوره، في المسرح الجنوبي ، في حضوره الثاني، بعد ان كان قد شارك للمرة الاولى في المهرجان عام 2015.

والفنان” رويشد” من ظهوره الأول 1983، يحرص على انتقاء المفردة، واللحن، وتفيقهما مع امكانيات صوته العالية، ليصبح أحد نجوم الأغنية العربية، سواء من حيث نجاح أغانيه وانتشارها جماهيريا، او من حيث نجاح حفلاته ومشاركته في المهرجانات.

قدم الفنان “عبدالله رويشد” امسية مزج فيها بين أغانيه القديمة والحديثة،اضافة الى استجابته لطلبات جمهوره في بعض الأحيان، وكان يرتجل على اللحن والكلمات في بعض مفاصل الحفلة التي بدأها باغنية ” اكيد احبك”، لينطلق في اغاني قلبي معاك، واسمر اللون، وانا وحبي، ومافي حدا مرتاح.

ويختار “رويشد” واحدة من اغاني وديع الصافي، التي حققت شهرة واسعة، وهي اغنية” عندك بحرية” والتي غناها بأسلوبه الخاص، وتجاوب معها الجمهور.

ليعود الى اغنيته المشهورة” اللي نساك”، ثم اغنية ” ابيك”، وبعد موال، قدم اغنية” انا بتبع قلبي” التي تجاوب معها الجمهور، حيث مفرداتها الرومانسية واللحن الجميل، وايقاعها المحبب، وقد ارتجل على الاغنية، حيث كان يقدم الموال، ثم يعود إليها، ثم قدم ” كلي شوق ولهان”، ليتوقف عن الغناء، ويتجه الى الجمهور قائلا” أنا هنا في الأردن احس اني بين اهلي وناسي”.

وختم الفنان” رويشد” باغنية انتظرها الجمهور، حيث جعلها ختام امسيته وهي اغنية” دنيا الوله”.
رغم المدة القصيرة للحفلة الا ان الفنان عبدالله رويشد قدم برنامجا مدروسا، حيث يعرف الاغاني الاكثر صدى عند الجمهور، وتعامل بذكاء مع الجمهور، وادى اغانيه باحساس عال، في ليلة ناجحة له في ثاني مشاركاته في المهرجان.

تبقى ملاحظة الدخول المفاجئ للمدير التنفيذي للمهرجان أثناء اداء الفنان للامسية، من اجل التكريم، دون مبرر حيث ان التكريم عادة في نهاية الاحتفال، ويأتي التكريم مع شكر الفنان، بدلا من هذا التقليد الذي تبعه المدير التنفيذي، الذي يثير الاستهجان عند الجمهور، ويقطع تواصل الفنان مع الجمهور، لأن هذا القطع المفاجئ يؤثر على إحساس وتفاعل الفنان.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

شاهد بالصور والفيديو .. إدخال صناديق سوداء كبيرة إلى القنصلية السعودية في إسطنبول

صوت العرب – اسطنبول – بعد ساعات من إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تعهده …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات