سفير الأردن سَهِر حتى الفجر مع “الأمن المصري” بعد اعتقالات بين جمهور الفيصلي إثر مُباراةٍ مُثيرةٍ مع الترجي التونسي.. شغب في الإسكندرية وهدفٌ مَشكوكٌ فيه - صوت العرب أونلاين
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / سفير الأردن سَهِر حتى الفجر مع “الأمن المصري” بعد اعتقالات بين جمهور الفيصلي إثر مُباراةٍ مُثيرةٍ مع الترجي التونسي.. شغب في الإسكندرية وهدفٌ مَشكوكٌ فيه

سفير الأردن سَهِر حتى الفجر مع “الأمن المصري” بعد اعتقالات بين جمهور الفيصلي إثر مُباراةٍ مُثيرةٍ مع الترجي التونسي.. شغب في الإسكندرية وهدفٌ مَشكوكٌ فيه

صوت العرب -- القاهرة

سهر السفير الأردني  في القاهرة علي العايد حتى فجر الإثنين مع سلطات وزارة الداخلية المصرية لمعالجة أزمة إعتقالات طالت مشجعي فريق النادي الفيصلي إثر مباراة مثيرة على بطولة الأندية العربية تخللها شغب على ملاعب مدينة الإسكندرية.

واعتقلت سلطات الأمن المصرية نحو 14 من مشجعي فريق النادي الفيصلي بسبب تحطيم بعض محتويات ومرافق الملعب وضرب الحكم المصري إثر اعلان نهاية مباراة البطولة مع فريق الترجسي التونسي.

 وفاز الفريق التونسي بشق الأنفس وبهدف مشكوك فيه حسب عشرات النقاد والمتابعين.

 وحصلت إشتباكات بين إداريين ولاعبين وحكم المباراة المصري ثم تدخل جمهور النادي الفيصلي الذي توجه للإسكندرية اصلا بطائرتين.

 والتقى السفير العايد بمساعد وزير الداخلية المصري وبحث معه امر الموقوفين على امل التمكن من الإفراج عنهم ومغادرتهم لعمان مع فريقهم الذي خسر المباراة المثيرة بعد تمديدها.

وحظيت المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة في الأردن وتونس.

 ولأول مرة يستطيع فريق اردني الوصول إلى نهائي هذه البطولة على مستوى العالم العربي.

 ونافس الفيصلي بقوة على البطولة قبل ان يدرك الترجي التونسي الهدف في الشوط بدل الإضافي.

وهنأ  العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بعد المباراة جماهير الفيصلي ووجه التحية للاعبين قائلا”ألله يعطيكم العافية” ووجهت التحية كذلك الملكة رانيا العبدالله وولي العهد الأمير حسين بن عبدالله .

السفير الأردني في مصر علي العايد
السفير الأردني في مصر علي العايد في مدييرية امن القاهرة

 

شاهد أيضاً

العفو الدولية “أمنستي” : إعدامات السعودية انتهاك صارخ للقانون الدولي

لندن – صوت العرب – قالت منظمة العفو الدولية (أمنستي) إنّ الإعدام الجماعي الذي نفذته …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب