روسيا تستهل مشوارها في المونديال بفوز كاسح على السعودية - صور - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / روسيا تستهل مشوارها في المونديال بفوز كاسح على السعودية – صور

روسيا تستهل مشوارها في المونديال بفوز كاسح على السعودية – صور

صوت العرب – موسكو – وكالات – حقق المنتخب الروسي فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره المنتخب السعودي, في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ” بنتيجة 5-0 , في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم , ليرفع المنتخب الروسي رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة , بنيما يتجمد رصيد السعودية بدون نقاط .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من كلا الجانبين , لكن دون خطورة حقيقية على المرمين , وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , وفي الدقيقة ” 5 ” سدد الشهراني كرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في يد أحد اللاعبين داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , ليستمر بعدها محاولات الفريقين .

وفي الدقيقة ” 8 ” كاد المنتخب الروسي أن يهدد مرمى السعودي بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة أبعدها الدفاع , وفي الدقيقة ” 12 ” سجل المنتخب الروسي هدف التقدم عن طريق ( يوري غازينسكي ) , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر من اللاعبرومان زوبنين حولها يوري غازينسكي برأسية هزت مرمى المنتخب السعودي .

 تصدى حارس المنتخب السعودي لكرة خطيرة في الدقيقة  ” 14 ” , ثم أرسل الشهراني كرة عرضية حولها السهلاوي برأسية لكنها الى ركنية بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 24 ” تلقى المنتخب الروسي ضربة قوية بخروج الان دزاغويف بسبب الإصابة ودخل اللاعب الشاب دينس تشيرشيف , وبعدها وصل كلا المنتخبين محاولاتهم لكن دون خطورة حقيقية .

سيطرة المنتخب السعودي على الكرة وسط تراجع نسبي من جانب المنتخب الروسي ولكن دون فاعلية , وفي الدقيقة ” 43 ” سجل المنتخب الروسي هدف ثاني عن طريق البديل ( دينيس تشيرشيف ) , وذلك بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من زوبنين الى تشيرشيف الذي رواغ مدافعي السعودية وسدد كرة في الشباك , لينتهي الشوط الأول 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد لاعب المنتخب الروسي ألكسندر ساميدوف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 51 ” , كاد المنتخب السعودي ان يقلص النتيجة بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن مرت من أمام لاعبي المنتخب السعودي بشكل غريب جداً في الدقيقة ” 56 ” من زمن اللقاء .

وفي الدقيقة ” 63 ” خرج عطيف ودخل بدلاً منه فهد المولد , ثم خرج ألكسندر ساميدوف ودخل بدلاً منه دالير كوزياييف , وفي الدقيقة ” 67 ” كاد المنتخب الروسي أن يضيف هدف ثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس على مرتين ثم أبعدها الدفاع , ثم أجرى المنتخب الروسي تبديل ثالث بخروج فيدور سمولوف ودخول ارتيم دزيوبا .

وفي الدقيقة ” 72 ” سجل المنتخب الروسي هدف ثالث عن طريق البديل ( ارتيم دزيوبا ) إثر كرة عرضية من أليكسندر جولوفين حولها دزيوبا برأسية في الشباك , وبعدها سدد الدوسري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم بقليل , وفي الدقيقة ” 73 ” خرج الشهري ودخل بدلاً منه هتان سلطان باهبري , ليستمر بعدها محاولات كلا المنتخبين .

وفي الدقيقة ” 90+1 ” سجل المنتخب الروسي هدف رابع عن طريق ( دينس تشيرشيف ) بعد كرة طولية هياها لاعب المنتخب الروسي الى زميله تشيرشيف الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك المنتخب السعودي , سدد ( أليكسندر جولوفين ) كرة من ضربة حرة مباشرة مسجلاً هدف خامس , لينتهي اللقاء بفوز روسيا 5-0 .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

على خطى “السترات الصفراء” في فرنسا.. تونسيون يعلنون عن اطلاق حركة “السترات الحمراء” للاحتجاج في الشارع

صوت العرب – تونس – وكالات – على اثر النجاح الذي حققته حركة ما يعرف …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات