رسميًا.. اعتقال سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف – فيديو – صوت العرب
الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / رسميًا.. اعتقال سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف – فيديو

رسميًا.. اعتقال سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف – فيديو

صوت العرب – الرباط (CNN)

أكدت النيابة العامة في باريس اليوم الخميس توقيف المغني المغربي سعد لمجرد ووضعه تحت الحراسة النظرية بسبب الاشتباه بتورطه في “اعتداء جنسي مصحوب بالعنف”، وفق بلاغ صادر عن النيابة، فيما نفى وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي أن يكون قد أدلى بتصريحات في الموضوع.

وقال البلاغ الفرنسي إن لمجرد لا يزال إلى غاية ليلة اليوم الخميس رهن الحراسة النظرية (الاعتقال الاحتياطي)، منذ توقيفه صباح أمس الأربعاء، بعد شكاية وضعتها سيدة لدى الشرطة، تتهمه من خلالها باعتداء جنسي مصحوب بالعنف.

وأكدت النيابة العامة أنها قرّرت اليوم تمديد الحراسة النظرية لـ24 ساعة، بعد الاستماع إلى قاضي، لافتة إلى ضرورة انتهاء الفترة القصوى للحراسة المحددة في 48 ساعة لأجل اتخاذ قرار حول ما إذا كانت هناك إجراءات ستتخذ أم لا بحق المغني المغربي.

إلى ذلك، خرج وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، ببلاغ رسمي موجه إلى الصحافة، أشار من خلاله  إلى أن “لم يدل بالتصريحات المنسوبة إليه في موقع le360″، متحدثًا عن أن الموقع اتصل به لأجل استقاء تصريحات حول توقيف سعد لمجرد، إلّا أنه، أي وزير الثقافة، صرّح بأن المعلومة المتداولة غير رسمية، وأنه يلتزم بواجب التحفظ.

واتهم الوزير في حكومة تصريف الأعمال المغربية الموقع بكتابة أجوبة متخيّلة. وكان الموقع قد نقل على لسان الوزير، ليلة أمس الأربعاء، في أوّل تصريح رسمي حول القضية، أن وزارته تتابع واقعة اعتقال لمجرد، وأنها أجرت اتصالات مع السلطات الفرنسية لبحث التطورات، كما أن الوزارة المغربية ستفعل كل ما بوسعها لأجل حلّ المشكلة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

ديفيد هيرست يكشف كيف خان ترامب ملك الأردن والرئيس الفلسطيني باعترافه بالقدس.. وكيف رد الرجلان الصفعة!

في 21 أغسطس/آب 1969، أشعل مواطنٌ أسترالي يُدعى دينيس روهان النار في منبرٍ خشبي عمره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *