رحيل الفنانة السورية" دينا هارون" - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / رحيل الفنانة السورية” دينا هارون”

رحيل الفنانة السورية” دينا هارون”

صوت العرب – غادرت عالمنا، وهي في أوج عطائها وشبابها،الفنانة السورية”دينا هارون”، وذلك في مستشفى “الأسد الجامعي” في العاصمة السورية دمشق، حيث كانت تتلقى العلاج.

وطوال مدة اختفاء “هارون” عن الأضواء منذ 3 سنوات، وشائعات تروّج عن سبب انتكاستها الصحية ودخولها المستشفى، في مرض تم وصفه بـ”الغامض”، ولم تعرف طبيعته على وجه التحديد.

والتزمت عائلة الفنانة دينا الصمت، إزاء وضعها الصحي، لكن دينا هارون سبق ونفت عام 2016 إصابتها بمرض غامض، مبينة أن سبب “تورم يدها اليمنى”، تعرضها للدغة حشرة، مستنكرة ما أثير حول إصابتها بمرض خطير.

وظل وضع دينا الصحي مثار تساؤلات، خاصة وأنها أجرت عملية جراحية مطلع الشهر، أكدت مصادر أنها تكللت بالنجاح، وأنها خرجت بعدها من العناية المشددة، لكن صحة دينا تدهورت بشكل مفاجئ بعد العملية التي أعلن عن نجاحها، وتم إعادتها للعناية المركزة؛ بعد مضاعفات وصعوبات بالتنفس، وإصابتها ببعض الإنتانات في رئتيها

وتقول بعض المصادر،أن السبب الرئيسي للوفاة هو “خطأ طبي” في إجراء العملية التي أدت لتدهور صحة الفنانة الراحلة.
ولدى الفنانة دينا طفل بعمر الثلاث سنوات تقريبًا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية، بعدما قدمت مجموعة أعمال، منها: أحلامنا المؤجلة و حديث المرايا وزمان الصمت و أشواك ناعمة و أسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار، إضافة إلى أيام الدراسة، ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ونعت نقابة الفنانين السوريين الفنانة الراحلة في بيان كما عبر عدد من الفنانين السوريين عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم رحيلها المفاجئ ومنهم كندة علوش ونسرين طافش وديما الجندي ومصطفى الخاني وميسون أبو أسعد.

والفنانة الراحلة”دينا” هي الشقيقة الصغرى للممثلة تولاي هارون التي شاركتها في عدد من الأعمال الفنية.

وأفادت مصادر مقربة من عائلة”دينا هارون”،أنه سيتم نقل جثمانها فجراليوم الثلاثاء إلى اللاذقية لدفنه؛ نظرًا لوجود عائلتها وأسرتها التي تنحدر من المدينة السورية الساحلية

وأن إقامة مراسم عزاء الفنانة الراحلة ستكون على مرحلتين، الأولى في اللاذقية يومي الثلاثاء والأربعاء، والثانية يومي الخميس والجمعة في دمشق

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الجرأة بالألوان.. إليك إطلالات ستايل الشارع من أسبوع موضة سيول لربيع 2019

صوت العرب – لا تزال عروض أسابيع الموضة تفاجئنا بأجرأ وأغرب التصاميم، وخاصةً الآسيوية التي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات