"داعش" يتبنى هجوم جنوب فرنسا - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / “داعش” يتبنى هجوم جنوب فرنسا

“داعش” يتبنى هجوم جنوب فرنسا

صوت العرب – باريس – أعلن تنظيم “داعش” الإرهابي اليوم الجمعة مسؤوليته عن إطلاق نار في بلدة تريب بجنوب غرب فرنسا، لكنه لم يقدم دليلا.

 ووفقا لـ”رويترز”، قال رئيس بلدية تريب إن ثلاثة أشخاص قتلوا في الهجوم حيث اختطف المسلح سيارة وفتح النار على الشرطة ثم احتجز رهائن في متجر وهو يهتف “الله أكبر”.

وذكرت قناة “BFMTV”، أن منفذ عملية حجز الرهائن في فرنسا، قام في الصباح، وقبل تنفيذ هجومه، بقتل سائق سيارة واستولى على سيارته.

وأضافت القناة “لقد قام الرجل بإطلاق النار على سائق سيارة من نوع أوبل بيضاء اللون. واتجه إلى المتجر على متنها، حيث قتل شخصين واحتجز آخرين كرهائن”.

وأعلنت قناة “بي اف ام” الفرنسية أن عدد الضحايا ارتفع إلى “3 قتلى ضمنهم قتيلين في المتجر وقتيل قضى عليه المعتدي على الطريق أثناء توجهه للمتجر”.

كما أعلنت القناة أن السلطات الفرنسية استطاعت قتل محتجز الرهائن في محل تجاري في منطقة تريب الواقعة في جنوبي فرنسا، وذلك بعد عملية أمنية.

من جانبها، قالت قناة  “بي إف إم” نقلا عن مصدر لم يذكر اسمه، إن “محتجز الرهائن طلب الإفراج عن صلاح عبد السلام المهاجم المشتبه به في هجمات باريس التي نفذت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015”.

 
تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

تركيا توفر الحماية لخطيبة “خاشقجي”

صوت العرب – انقرة – قررت ولاية إسطنبول التركية توفير حماية على مدار الساعة لخديجة …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات