حفل اختتام مشروع المظلات من الوكالة الدولية في قضاء ام الجمال - صور - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الاردن / حفل اختتام مشروع المظلات من الوكالة الدولية في قضاء ام الجمال – صور

حفل اختتام مشروع المظلات من الوكالة الدولية في قضاء ام الجمال – صور

 جمال الرياحي

تحت رعاية عطوفة مدير قضاء ام الجمال الدكتور عطالله النويقة اقيم في مدرسة السعيدية الثانوية المختلطة احتفالا بمناسبة انتهاء مشروع المظلات المقدم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بمشاركة فريق التطوير المجتمعي لمنطقة ام الجمال وجمعية رعاية الطفل وبحضور كل من رئيس الجمعية وعضو مجلس محافظة المفرق الاستاذ فارع المساعيد ورئيس فريق التطوير المجتمعي الاستاذ صبيح المساعيد واعضاء الفريق وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والامنية والأهالي في قضاء ام الجمال. ..

وقال الدكتور عطالله النويقة في كلمتة امام الحضور ان العمل التشاركي دائما يحقق الانجاز في جميع المراحل ويدعم مسيرة التنمية المجتمعيه في البادية الشمالية وقضاء ام الجمال على وجه الخصوص.

واكد الدكتور النويقة على دعمه لجميع الجهود المشتركة التي تسعى دائما لتحقيق الافضل من اجل خدمة ابناء المنطقة دون تردد وان مديرية قضاء ام الجمال بكافة كوادرها الادارية والامنية مستعده لتقديم الدعم اللازم لاصحاب العمل التطوعي والخيري وتقديم ما يلزم لهم.

ودعا الدكتور النويقة الى تكثيف الجهود المشتركة لانجاز العديد من البرامج التنموية وتحقيق الأهداف المنشوده والمتطلبات اللازمة لابناء ام الجمال

واشاد الدكتور النويقة بالجهود التي تبذلها الوكالة الدولية وجمعية رعاية الطفل وفريق التطوير المجتمعي في قضاء ام الجمال لتقديم المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع المحلي.
وفي نهاية حديثه قدم الشكر العظيم لجميع من ساهم في انجاح هذه المشاريع في عدد من مدارس ام الجمال دون تمييز .
ومن جانبه قال رئيس جمعية رعاية الطفل وعضو مجلس محافظة المفرق الاستاذ فارع المساعيد ان تجسيد العمل التشاركي هو انجاز بحد ذاته وبناء الفريق الواحد لانجاح الخطط التنموية في قضاء ام الجمال واجب انساني واخلاقي وعلى الجميع دعم الجهود المشتركة.

واشار الأستاذ المساعيد الى ان التشاركية بين جمعية رعاية الطفل والوكالة الدولية وجميع الاجهزة الادارية والامنية في قضاء ام الجمال هدفها تعزيز العلاقة الثنائية التي تسعى لتحقيق التنمية الشاملة لتطوير البادية الشمالية .

واكد الاستاذ المساعيد على دور جمعية رعاية الطفل في كافة المجالات الإنسانية والخيرية وتقديم الدعم اللازم لجميع الفرق التطوعية في قضاء ام الجمال لخدمة المجتمع المحلي دون تردد. .

رئيس فريق التطوير المجتمعي لمنطقة ام الجمال الأستاذ صبيح المساعيد اكد على الدور المهم الذي يقوم به الفريق من اعمال تطوعية في المنطقة وتقديم المشاريع اللازمه لابناء المنطقة .

واشار الى ضرورة تكثيف الجهود في العمل الجماعي ودعم الفريق للمتابعة في تقديم المشاريع التنموية في قضاء ام الجمال .

وبين المساعيد الدور المحوري الذي تقوم به الوكالة الدولية من مشاريع في منطقة ام الجمال مشيرا الى اهمية هذه المشاريع في تعزيز الدور التنموي للمنطقة وانه سيعود بالفائدة على الجميع في المستقبل …

حيث اشتمل الحفل على فقرات غنائية وشعرية وتكريم عدد من فرسان العمل التطوعي في قضاء ام الجمال بدروع تذكارية من الوكالة الدولية ..

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

عين الأردن يقظة على معبر “جابر”.. وسط تخوف من مفاجآت أمنية

صوت العرب – عمان – رغم إعلان فتح معبر “جابر-نصيب” الحدودي بين سوريا والأردن لعبور …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات