حريق يؤدي إلى وفاة رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة وشقيقتها ووالدتها – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الخليج / حريق يؤدي إلى وفاة رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة وشقيقتها ووالدتها

حريق يؤدي إلى وفاة رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة وشقيقتها ووالدتها

صوت العرب – وكالات

اندلع  عصر اليوم في الساعة الرابعة والنصف حريق في احدى الفلل بمنطقة القادسية بالشارقة، حيث أتى الحريق بالكامل على  غرف المبنى، ما أدى إلى وفاة أميرة بن كرم رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة 38عاماً ، وشقيقتها سما بن كرم 40 عاماً، ووالدتهما بدرية 57 عاماً اختناقاً، كما أدى الحريق إلى إصابة شقيقهما خالد بن كرم، وتم نقله إلى مستشفى القاسمي بالشارقة عن طريق الاسعاف الوطني، ويرقد حالياً في العناية المركزة  لتلقي العلاج ، في وقت كان رب الاسرة خارج المنزل.

وأكد شاهد عيان أن الحريق اندلع في الرابعة والنصف عصراً، بادئاً من غرفة الجلوس ، ثم انتشر إلى غرف الفيلا والدور العلوي ، حيث كان افراد الأسرة في حالة ثبات، فانتشر الدخان الكثيف في غرف المنزل، وشاهد أحد الجيران الدخان ينفد من داخل المنزل، فتواصل مع غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بالشارقة والتي بدورها حركت فرق الانقاذ وسيرت آلياتها إلى موقع الحادث من مركز الميناء وسمنان ، فتمكنت من السيطرة على الحريق واطفاء النيران.

ونعت قرينة  صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي،  أميرة بن كرم رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة ومديرة القافلة الوردية.

وقالت الشيخة جواهر في حسابها على تويتر”فقدت من ساعات انسانة عزيزة على قلبي اعتبرها ابنتي عرفتها من صغرها مع بناتي فى المدرسة أحببتها كثيرا قربتها كثيرا حملت عني هم العمل”.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

“ابني فين يا بلد”.. صرخة والد أحد ضباط مجزرة الواحات بعد تشييع جثامين الضحايا وليس بينهم نجله

“ابنى فين يا بلد”.. هكذا عبَّر المهندس علاء محمد الحايس، صباح اليوم، عن غضبه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *