حركة فتح تؤكد وفاة مسؤول طلابي وطبيب فلسطينيين في الجزائر بسبب الغاز - صوت العرب أونلاين
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الرئيسية / أخبار فلسطين / حركة فتح تؤكد وفاة مسؤول طلابي وطبيب فلسطينيين في الجزائر بسبب الغاز

حركة فتح تؤكد وفاة مسؤول طلابي وطبيب فلسطينيين في الجزائر بسبب الغاز

صوت العرب – الجزائر – أكد مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في الجزائر أن وفاة رئيس مكتب الطلبة الفلسطينيين في الجزائر سليمان محمد الفرا ورفيقه الطبيب محمد حميد البنا الذي اكتشف يوم أمس الأحد في العاصمة الجزائرية، كان بسبب حادث اختناق بالغاز.

 وأعلن مكتب فتح في الجزائر في بيان حصلت  “صوت العرب” على نسخة منه أن ما يتم تداوله حول ظروف الوفاة، هي مجرد أقاويل غرضها الفتنة.

وجاء في البيان: “بشأن وفاة رئيس المكتب الحركي الطلابي المركزي بالجزائر سليمان محمد الفرا البالغ من العمر 33 سنة والطبيب محمد حميد البنا، نرجو من كل الوكالات التي نقلت الخبر توخي الحيطة والحذر في سبب الوفاة، فالسبب اختناق بالغاز حسب تحقيقات الشرطة العلمية ولا صحة لأقاويل أخرى والغرض منها بث روح الفتنة”.

وأكد بيان فتح الجزائر أن “وفاتهما، (سليمان محمد الفرا ومحمد حميد البنا) كان خنقا بالغاز بسبب تسرب غاز داخل الشقة”، في منطقة زرالدة في الضاحية الغربية للعاصمة الجزائرية.

وفي وقت سابق، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي معلومات غير مؤكدة تلمح إلى إمكانية أن تكون وفاة الفرا والبنا، على خلفية جريمة اغتيال.

وأعلنت رابطة الجالية الفلسطينية المقيمة في الجزائر، مساء أمس الأحد، وفاة رئيس المكتب الطلابي المركزي للطلبة الفلسطينيين في الجزائر سليمان محمد الفرا والطبيب محمد حميد البنا اليوم في الجزائر في حادث اختناق بالغاز.

شاهد أيضاً

شاهد ماذا فعلت قطة بستة كلاب

أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرة مراقبة في أحد شوارع تركيا، قطة تخوض مواجهة ضد ستة …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب