جهادي سابق: الجماعات الإسلامية والإخوان المسلمين صمتوا عن الصاروخ الموجه لمكة خشية قطع إيران التمويل عنها - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / جهادي سابق: الجماعات الإسلامية والإخوان المسلمين صمتوا عن الصاروخ الموجه لمكة خشية قطع إيران التمويل عنها

جهادي سابق: الجماعات الإسلامية والإخوان المسلمين صمتوا عن الصاروخ الموجه لمكة خشية قطع إيران التمويل عنها

صوت العرب – وكالات 

أكد القيادي الجهادي السابق عوض الحطاب، أن من يطلقون على أنفسهم اسم “جماعات إسلامية”، صمتوا عن استهداف مدينة مكة والحرم الشريف بصاروخ من قبل ميلشيات الحوثي، ولم يصدروا أي تعليق، خشية أن تقطع إيران التمويل عنهم.

وقال الحطاب لـ24 إن “معظم الجماعات الإسلامية، حتى التي تطلق على نفسها جهادية تحصل بصفة مستمرة على تمويلات من إيران بحجج مختلفة”، موضحاً أن من “يدعون الجهاد سواء من الجماعة الإسلامية أو تنظيم الجهاد، لجؤوا إلى إيران، وعاشوا فيها، وحصلوا منها على تمويل، كما أن تنظيم الإخوان نفسه على علاقات وثيقة بإيران، كشفها القيادي السابق، والمتحدث باسم التنظيم الدولي كمال حبيب”.

وأشار الحطاب إلى أن أصابع الاتهام، تشير إلى مسؤولية إيران بالتسليح عن استهداف مكة المكرمة بصاروخ، من قبل الميلشيات الحوثية، إلا أن الجماعات الإسلامية، صمّت آذانها عن الخبر، خوفاً من قطع إيران التمويل عنها.

وكانت قوات التحالف العربي نجحت في صد صاروخ باليستي موجه إلى مكة المكرمة أخيراً، وأسقطته قبل وصوله إليها بنحو 65 كيلو متر.

شاهد أيضاً

مصر توجه تحذيرا لمواطنيها في قطر

القاهرة – صوت العرب – حذرت وزارة القوى العاملة في مصر، العمالة المصرية في قطر، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم