جنود أمريكيون وإسرائيليون يتدربون في معسكر يتضمن مجسمات لمساجد وصورا للأقصى- صور - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أحداث العالم بالصور / جنود أمريكيون وإسرائيليون يتدربون في معسكر يتضمن مجسمات لمساجد وصورا للأقصى- صور

جنود أمريكيون وإسرائيليون يتدربون في معسكر يتضمن مجسمات لمساجد وصورا للأقصى- صور

أفراد من مشاة البحرية الأمريكية وجنود إسرائيليون خلال تدريب على القتال تحت اسم "جونيبر كوبرا" في قاعدة تسيلم الإسرائيلية يوم الاثنين.

صوت العرب – تل ابيب – وكالات –  استضاف الجيش الإسرائيلي أفرادا من مشاة البحرية الأمريكية هذا الأسبوع في التدريب على القتال في المدن داخل نموذج لقرية شرق أوسطية في الصحراء.

وظهرت على جدران نموذج القرية صورة للمسجد الأقصى وكتابات بالعربية على الجدران ونموذج لمسجد

وانضم جنود الوحدة الاستكشافية السادسة والعشرين بمشاة البحرية الأمريكية إلى وحدات من القوات الخاصة الإسرائيلية للتدريب على تشكيلات المعارك ونشر الطائرات الهليكوبتر والإجلاء الطبي، حسب “رويترز”.

وهذه المناورات جزء من تدريبات مشتركة على الدفاع الجوي تجرى كل عامين تحت اسم ‘جونيبر كوبرا’ وتنظم هذا العام وسط مخاوف إسرائيلية وأمريكية بشأن ترسانة الصواريخ التي يمتلكها حزب الله اللبناني.

وعززت الولايات المتحدة تحت قيادة ترامب دعمها القوي القائم بالفعل لإسرائيل وشمل ذلك الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، في خطوة أثارت غضب الكثير من المسلمين والعرب الذين يؤيدون إعلان الفلسطينيين بأحقيتهم بالمدينة.

أفراد من مشاة البحرية الأمريكية وجنود إسرائيليون خلال تدريب على القتال تحت اسم “جونيبر كوبرا” في قاعدة تسيلم الإسرائيلية يوم الاثنين. تصوير: أمير كوهين – رويترز.

أفراد من مشاة البحرية الأمريكية وجنود إسرائيليون خلال تدريب على القتال تحت اسم “جونيبر كوبرا” في قاعدة تسيلم الإسرائيلية يوم الاثنين. تصوير: أمير كوهين – رويترز.
تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

بعد فوزه على محمد صلاح وحصوله على لقب “الأفضل”… لوكا مودريتش يغرد بالعربية

صوت العرب – احتفل نجم منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، بحصوله على لقب …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم