جمهور الأهلي يبكي ويضرب أروع أمثلة الإخلاص - فيديو - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / جمهور الأهلي يبكي ويضرب أروع أمثلة الإخلاص – فيديو

جمهور الأهلي يبكي ويضرب أروع أمثلة الإخلاص – فيديو

القاهرة – صوت العرب – ودع فريق الأهلي المصري منافسات بطولته المفضلة، دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما فشل في تحقيق العودة وتعويض الهزيمة ذهابا بخماسية نظيفة أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بعدما فاز بهدف نظيف لم يكن كافيا لتحقيق طموحاته وجماهيره في البطولة.

وذرفت جماهير الأهلي دموع الحزن بعد الخروج من البطولة من دون أن ينجح في بلوغ نصف النهائي، وذلك بعد الأداء القتالي الذي قدمه لاعبو الفريق الذين كانوا بحاجة لتسجيل خمسة أهداف على الأقل للإبقاء على أمله في تعويض أسوأ خسارة له في تاريخ مشاركاته القارية الأسبوع الماضي.

وأبدت جماهير الأهلي التي احتشدت لمؤازرة ودعم الفريق في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، إخلاصها وحبها لناديها المفضل، حينما بكت على الخروج، وقامت بالهتاف للاعبين وتحيتهم بعد نهاية المباراة في مشهد مهيب

وطالبت الجماهير فريق الأهلي بالتركيز على بطولة الدوري المصري للموسم الحالي وهتفت بهتافات ممزوجة بالدموع “الدوري يا أهلي” في مشهد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وتفاعلت معه جماهير الفريق بشكل لافت.

ويعتبر الأهلي حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب بالمسابقة الأفريقية بواقع (8) ألقاب، وبلغ الدور النهائي في الموسمين الماضيين قبل أن يخسر أمام الوداد البيضاوي المغربي (2017) والترجي التونسي (2018) على التوالي.

 

شاهد أيضاً

الـ “رافال” سلاح فرنسا الرادع لحماية قطر

باريس – الدوحة – صوت العرب – أكدت فرنسا أنها سعيدة وفخورة بأن سمحت أقدمية …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم