جمعهما مونديال 2002 وافترقا في روسيا 2018 بسبب ميسي.. النجم الأرجنتيني يتسبب في طلاقِ روسيٍّ من زوجته! - صوت العرب أونلاين
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / جمعهما مونديال 2002 وافترقا في روسيا 2018 بسبب ميسي.. النجم الأرجنتيني يتسبب في طلاقِ روسيٍّ من زوجته!

جمعهما مونديال 2002 وافترقا في روسيا 2018 بسبب ميسي.. النجم الأرجنتيني يتسبب في طلاقِ روسيٍّ من زوجته!

صوت العرب – وكالات – طلب مواطن روسي مقيم بمدينة تيشلابنسك بجبال الأورال، الإثنين 2 يوليو/تموز 2018، الطلاق من زوجته بعد زواج دامَ 14 عاماً، عقب شجار بينهما حول إمكانات المهاجم الكروي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي تصريح صحفي للمشجع لصحيفة «أروجونتي إي فاكتي» المحلية، قال: «كانت زوجتي تقول لي إن ميسي يلعب بشكل سيئ في المونديال، لتنشب بيننا مشاجرة، حيث لم أتمالك نفسي، وجمعت أغراضي وخرجت من المنزل».

وأضاف: «طلبتُ في اليوم الثاني رسمياً الطلاق من زوجتي أمام السجل المدني». وأوضحت الصحيفة أن الزوجين تعرف أحدهما على الآخر في حانة خلال مشاهدة إحدى مباريات بطولة كأس العالم التي أُقيمت عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وفشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة منتخب «التانغو» للتوقيع على مشوار متميز في كأس العالم التي تستضيفها حالياً روسيا، وفشل بذلك في تعويض إخفاق دورة 2014 بالبرازيل، عندما خسر المباراة النهائية أمام منتخب ألمانيا.

وودّعت الأرجنتين المونديال بعد هزيمتها يوم السبت 30 يونيو/حزيران 2018، من فرنسا بـ3 أهداف لـ4 في ثمن نهائي العرس العالمي. ووُجهت انتقادات كثيرة لنجم برشلونة الإسباني بعد أن فشل في تقديم أداء متميز، كما لم يسجل سوى هدف واحد في 4 مباريات له بمونديال روسيا.

الأناضول

شاهد أيضاً

شاهد ماذا فعلت قطة بستة كلاب

أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرة مراقبة في أحد شوارع تركيا، قطة تخوض مواجهة ضد ستة …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب