جريمة اغتصاب في مقر البرلمان البريطاني والشرطة تحقق مع مساعد نائب – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / اخبار العالم / جريمة اغتصاب في مقر البرلمان البريطاني والشرطة تحقق مع مساعد نائب

جريمة اغتصاب في مقر البرلمان البريطاني والشرطة تحقق مع مساعد نائب

اعلنت الشرطة البريطانية انها فتحت تحقيقا بحق مساعد نائب في حزب المحافظين بشبهة اغتصاب امرأة داخل مقر البرلمان فجر 14 اكتوبر الجاري.

وقالت الشرطة لوكالة فرانس برس ان “رجلا يبلغ من العمر 23 عاما اعتقل في نفس اليوم بشبهة اغتصاب”، مشيرة الى انها افرجت عنه مقابل كفالة مالية بانتظار انتهاء التحقيق.

ولم تكشف الشرطة عن هوية المشتبه به ولا عن هوية ضحيته المفترضة، الا ان وسائل اعلام اشارت الى ان المشتبه به هو احد مساعدي عضو حزب المحافظين النائب كريغ ماكينلاي وان الضحية هي امرأة.

واعلن متحدث باسم ماكينلاي ان الاخير ابلغ صباح الجمعة الماضية بان هناك مزعم ضد احد اعضاء فريقه”.واضاف المتحدث ان ماكينلاي فتح مكتبه في قصر وستمنستر، مقر البرلمان، امام المحققين وذلك “بناء على طلب الشرطة والاجهزة البرلمانية”، مشيرا الى ان النائب “ينتظر تلقي معلومات اضافية من جانب الشرطة .

من ناحيته قال حزب المحافظين الحاكم انه من غير المناسب التعليق على تحقيق امني جار. بدوره رفض البرلمان الادلاء باي معلومات بهذا الشأن، مكتفيا بالقول على لسان المتحدث باسمه ان “البرلمان على تعاون وثيق مع الشرطة في اطار التحقيق ولا يمكننا الادلاء بمزيد من التعليقات ما دام التحقيق جاريا”

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

سقطت “عاصمة الخلافة”.. تنظيم “داعش” يخسر أراضيه لكن تهديده مستمر لهذا السبب

توَّجت مدينة الرقة هزائمَ تنظيم الدولة الإسلامية المتتالية في سوريا والعراق، لتنحصر “أرض الخلافة” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *