جربوا عملية التخاطر مع الحبيب.. وانتظروا النتائج - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / جربوا عملية التخاطر مع الحبيب.. وانتظروا النتائج

جربوا عملية التخاطر مع الحبيب.. وانتظروا النتائج


سميرة رضوان - صوت العرب


لو أردنا تعريف التخاطر فما هو إلا المقدرة على التواصل ونقل المعلومات من عقل إنسان لآخر دون أن يكون هناك أي تواصل مادي بينهما أو أي تخطيط مسبق، وهذا ما يحصل بين الحبيبيْن.


يعتمد التخاطر، بحسب علماء النفس، على الاتصال الروحاني والإحساس في معرفة ما يفكر به الحبيب، دون الاستعانة بوجود وسيط مادي، حتى لو كانت تفصل بينهما آلاف الأميال.


كما يعدون التخاطر موهبة بشرية لا يمتلكها الكثيرون، وأنها تتميز بعدم اعتماد حدوثها على زمان أو مكان، وإنما هي فطرية غريزية، تربط الحبيبين معاً.


فكيف يحدث التخاطر مع الحبيب؟


يرسل الحبيب طاقة من عقله يوجهها إلى عقل حبيبه، ويقوم الطرف الآخر باستقبالها وتحليلها وإدراكها، بحيث تدخل في عقله مباشرة، بالاعتماد على أسس علمية يتم الارتكاز عليها لكي تحدث عملية التخاطر بالشكل الصحيح.


ولأن عقل الإنسان يمتلك طاقة كهرومغناطيسية، فيتم إرسال إشارات كهربائية معينة من عقل الحبيب إلى الطرف الآخر، فيتولد بينهما مجال مغناطيسي دقيق جداً.


كيفية البدء في عملية التخاطر؟


وتبدأ أولى خطوات التخاطر بذكر اسم الحبيب والحديث عنه، وتخيل المواقف واعتباره جزءاً من هذا التأمل، على أن تتم هذه العملية حيث يتواجد الهدوء والسكون، لذلك يفضل إجراؤها بعد منتصف الليل، ولأن هالة الإنسان تكون في قمة الطاقة والحيوية، في ما ذبذبات الجسم قوية جداً.


أما ثاني الخطوات، فتكون باختيار مكان هادئ ومناسب للاسترخاء، وبعدها يغلق الحبيب عينيْه ثم يبدأ بأخذ نفس عميق، يتبعه بإرسال رسالة ذهنية إلى الحبيب، وأن تكون صورته هي المسيطرة على المخيلة كي يستجلبه.


وعندما تبدأ صورة الحبيب تكتمل في الذهن، ينبغي البدء بمخاطبته وسرد ما يجب قوله له سواءً كان عتاباً أو شوقاً أو حبّاً، أو طلب الاتصال منه.


وكيف تضمن وصول الرسالة للحبيب؟


يتوقف الأمر على تخيل النتيجة المتوقعة، أي أن يستجيب الحبيب لطلب حبيبه، كأن يأتي لزيارته أو يتصل معه هاتفياً، ولا بد من الجدية والتفاعل في هذه الخطوات، وأن الرسالة التي أرسلها سيأتي الرد عليها قريباً، حتى إن كانت شعوراً داخلياً وإحساساً عميقاً ويقيناً مطلقاً بالإجابة من الحبيب.


لذلك، فما عليكم إلا أن تجربوا تلك الطريقة ومدى فاعليتها ووصولها للشخص المستهدف.

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

منتدى “دافوس” يهدد بمقاضاة السعودية لسرقتها اسمه

صوت العرب – لندن – أبدى المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”، اليوم الاثنين، اعتراضه على سرقة …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات