“تواضع″ الرزاز يثير الجدل في الاردن رفض الجلوس في مقعد “قائد مركز أمني” وعانق صاحب أقدم كشك لبيع الكتب بحرارة وسأل عن مبيعات كتب والده وشقيقه - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / “تواضع″ الرزاز يثير الجدل في الاردن رفض الجلوس في مقعد “قائد مركز أمني” وعانق صاحب أقدم كشك لبيع الكتب بحرارة وسأل عن مبيعات كتب والده وشقيقه

“تواضع″ الرزاز يثير الجدل في الاردن رفض الجلوس في مقعد “قائد مركز أمني” وعانق صاحب أقدم كشك لبيع الكتب بحرارة وسأل عن مبيعات كتب والده وشقيقه

“تواضع″ الرزاز يثير الجدل في الاردن ويخطف بعض الأضواء من قضية”التبغ”: رفض الجلوس في مقعد “قائد مركز أمني” وعانق صاحب أقدم كشك لبيع الكتب بحرارة وسأل عن مبيعات كتب والده وشقيقه وزار شرطي سير جرح خلال “زفة عرس”

صوت العرب – عمان – خفت حدة التحدث عن ملف قضية التبغ الاردنية خلال اليومين الماضيين في الوقت الذي بدأت فيه محاولات جادة لوضع القضية برمتها على السكة القانونية في اطار تحقيقات قضائية لافتة ونادرة لم يعرف بعد المكان الذي يمكن ان تصل اليه.

وخطفت قضايا وأنباء اخرى الاضواء عن ملف التبغ والسجائر ومن بينها الطائرة التي استقلتها المطربة أحلام إلى البتراء وتبين انها مستأجرة والسبب عدم وجود “سمتية” يمكن استئجارها من القطاع الخاص كما قال الوزير الاسبق محمد داوودية.

كما حظيت زيارات وجولات ميدانية قام بها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لعدة مواقع بالإهتمام.

 وابرز محطات الرزاز الاخيرة التي اثارت الجدل زيارته المفاجئة لمستشفى البشير الحكومي وهو نفسه المستشفى الذي زاره الملك عبدالله  الثاني ثلاث مرات في الماضي.

 واقتحم الرزاز مع كاميرا قسم معالجة السرطان في المشفى الاكبر حكوميا في البلاد وفوجيء كما نقل عنه بأوضاع مزرية وسيئة.

 وجمع رزاز طاقم المستشفى ووزير الصحة معا وابلغهم بانه التزم بتحسين الخدمات خلال 100 يوم وان على الجميع القيام بواجباته.

قبل ذلك شوهد الرزاز يتعانق مع حسن ابو علي، صاحب اقدم كشك لبيع الكتب في عمان وسأله عن الكتاب الاكثر مبيعا الخاص بوالده منيف الرزاز ام بشقيقه الراحل مؤنس الرزاز.

ووصف الرزاز كشك ابو علي بانه احد اهم معالم عمان، ووعد بمعالجة مشكلة قديمة للكشك وصاحبه مع أمانة العاصمة عمان.

وتناول رئيس الوزراء فنجان قهوة داخل مغفر امني وسط العاصمة والتقطت له صورة يجلس مقابل قائد المركز الامني، ويرفض  الجلوس في المقعد المخصص لقائد المركز الذي شعر بالإحراج جراء تواضع رئيس الحكومة فإضطر للجلوس امامه.

اشادت مئات التعليقات بـ”تواضع ” الرزاز وملامحه البسيطة خلال العمل الميداني خصوصا وانه يتجول بين الناس مع اقل مرافقين من الحرس وبدون موكب ضخم وقد ظهر ذلك عندما زار شرطي سير دخل المستشفى بعد إعتداء جماعي عليه خلال زفة عريس بالشارع العام.

راي اليوم

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

العاهل الأردني يعلن إنهاء ملحقي “الباقورة والغمر” من اتفاقية السلام مع إسرائيل

صوت العرب – عمان  – أعلن العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، اليوم الأحد، إنهاء …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات