تصرف غير رياضي للاعبة أوزبكية يطغى على مباراة انتهت بتسجيل 20 هدفاً - فيديو - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / تصرف غير رياضي للاعبة أوزبكية يطغى على مباراة انتهت بتسجيل 20 هدفاً – فيديو

تصرف غير رياضي للاعبة أوزبكية يطغى على مباراة انتهت بتسجيل 20 هدفاً – فيديو

صوت العرب – لم يتردد الكثير من متابعي مباراة أوزباكستان وجزر المالديف للشابات بكرة القدم تحت 19 عاماً، بوصف ما فعلته إحدى اللاعبات الأوزبكيات، بأنه تصرف غير رياضي، فما الذي فعلته لتنال كل هذه الانتقادات؟

انتهت المواجهة بين أوزبكستان وجزر المالديف، في تصفيات كأس آسيا تحت 19 عاماً للشابات، بفوز الأولى بنتيجة كبيرة بلغت عشرين هدفاً مقابل لا شيء، وهي نتيجة لم يكن يتوقعها أحد.

تصرف غير رياضي يجلب الانتقادات للاعبة لوليا شوديفا

لكن هدفاً واحداً من بين الأهداف العشرين التي سُجلت في المباراة نال نصيباً وافراً من الاهتمام، إذ كانت قبله أوزباكستان متقدمة بهدفين نظيفين في أول 10 دقائق، قبل أن تضيف اللاعبة لوليا شوديفا قائدة أوزبكستان هدفاً أُثيرت حوله الكثير من علامات الاستفهام.

جاء الهدف بعد تسديدة من إحدى لاعبات أوزبكستان تصدت لها الحارسة علا بينج إجلال، قبل أن تفلت الكرة من بين يديها بطريقة غريبة، بعدما سقطت على الأرض للإصابة، دون أن تُخرجها من الملعب.

وظنّت لاعبات جزر المالديف أن الحارسة إجلال أمسكت الكرة، ليبتعدن عنها، لكن شوديفا، استغلت الأمر والتقطت الكرة لتسجل هدفاً، لاقت على إثره الكثير من التوبيخ، بسبب عدم إخراجها الكرة من الملعب، لإصابة حارسة المنافس.

الجماهير هتفت ضد اللاعبة الأوزبكية «سيئة، سيئة»

وأثار هذا التصرف، غضب متابعي المباراة في الملعب، إذ أطلقوا لفظ «سيئة سيئة» على اللاعبة أكثر من مرة، لا سيما أنها احتفلت بالهدف أيضاً.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي علّق عشرات المغردين، موجهين انتقادات لاذعة للاعبة الأوزبكية، وأكدوا أن تصرفها غير مقبول ويفتقد إلى الروح الرياضية.

VIDEO: Uzbekistan score while Maldives goalkeeper lies injured in AFC U19 Women’s Championship

واستغربوا احتفال اللاعبة بالهدف بشكل مبالغ فيه، رغم أن الهدف ما كان ينبغي أن يُسجّل من الأساس، خصوصاً في ظل الفارق الشاسع في المستوى بين المنتخبين.

نتائج كبيرة في بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاماً

يذكر أن بطولة كأس آسيا للشابات تحت 19 عاماً تقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة 24 منتخباً، من بينها ثلاثة منتخبات عربية هي الأردن والإمارات العربية المتحدة ولبنان.

وشهدت البطولة عدداً من النتائج الكبيرة، من بينها فوز الإمارات على جزر المالديف 19-0، وأستراليا على منغوليا 18-0، والهند على باكستان 18-0، وتايلند على باكستان 18-0، وفيتنام على سنغافورة 11-0.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

مقتل المشتبه به الرئيسي في اعتداء ستراسبورغ بفرنسا

صوت العرب – باريس – أكد وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير، اليوم الخميس، قتل الشرطة منفذ إطلاق …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات