ترامب: في طريقنا إلى الفوز – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / ترامب: في طريقنا إلى الفوز

ترامب: في طريقنا إلى الفوز

صوت العرب – (د ب أ) – أكد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب أن حملته “قريبة جداً أو في سبيلها الأن للفوز” مع تبقي أسبوعين فقط على موعد الانتخابات الأمريكية.

وقال ترامب لشبكة “فوكس نيوز” الثلاثاء “بصراحة أعتقد أننا نقوم بعمل جيد بشكل عام”، على الرغم من أن معظم استطلاعات الرأي تشير إلى تأخره عن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون على الصعيد الوطني وفي معظم الولايات الرئيسية قبل الانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر المقبل.

وسيتم تحديد الفائز بالانتخابات ككل بناء على الفائز في كل ولاية وليس التصويت العام، ويركز المرشحان اهتمامهما في الأيام المتبقية على حوالي 10 ولايات متأرجحة بين المرشحين.

ومن أهم تلك الولايات، ولاية فلوريدا، التي اعترف ترامب “يجب أن أفوز فيها”، والتي تشهد اليوم فعاليات في الحملة الانتخابية لكل من ترامب وكلينتون.

وتظهر استطلاعات الرأي تقدم كلينتون في فلوريدا ونيفادا وبنسلفانيا وكارولينا الشمالية، في حين أن ترامب يحتفظ بتقدم بسيط في ولاية أوهايو.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

اتفاق سعودي عراقي على فتح المعابر الحدودية المشتركة

وقّعت السعودية والعراق، اليوم الأحد، اتفاقًا لفتح المنافذ الحدودية، وتطوير الموانئ، والطرق، والمناطق الحدودية المشتركة. وجاء ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *