بمناسبة أعياد الميلاد.. ملعب ريال بيتيس يتحوّل إلى مسرح لألعاب الأطفال، والسبب !! (صور وفيديو) - صوت العرب أونلاين
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أحداث العالم بالصور / بمناسبة أعياد الميلاد.. ملعب ريال بيتيس يتحوّل إلى مسرح لألعاب الأطفال، والسبب !! (صور وفيديو)

بمناسبة أعياد الميلاد.. ملعب ريال بيتيس يتحوّل إلى مسرح لألعاب الأطفال، والسبب !! (صور وفيديو)

صوت العرب – شهدت مباراة ريال بيتيس وإيبار التي أقيمت على ملعب «بينتو فيامارين»، في الدوري الإسباني، مبادرة مميزة تمثّلت بإلقاء جماهير الأول الكثير من ألعاب الأطفال على أرضية الملعب عقب نهاية الشوط الأول.

ملعب ريال بيتيس يتحوّل إلى مسرح لألعاب الأطفال

وذكرت صحيفة MARCA، إن جماهير ريال بيتيس نفّذت مبادرة إنسانية جميلة لمصلحة الأطفال المحتاجبن ، بعدما ألقت الكثير من ألعاب الأطفال، لتهنئتهم بأعياد الميلاد، خلال فترة التوقف بين الشوطين.

وامتلأت أرضية ملعب «بينتو فيامارين» في آخر مباراة لريال بيتيس عليه هذا العام، بدمى للأطفال، قبل توزيعها عليهم.

ومن سوء حظ جماهير ريال بيتيس التي قررت إسعاد الأطفال على طريقتها الخاصة، أن فريقها لم يتمكن من تحقيق الفوز على إيبار.

المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، بعدما كان صاحب الأرض متقدماً عبر أنتونيو سانابريا في الدقيقة 21، قبل أن يتمكن إيبار من تعديل النتيجة عن طريق فابيان أوريلانا من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

إشادة واسعة بفكرة جماهير ريال بيتيس

ولاقت هذه المبادرة الإنسانية الكثير من ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تغنى الكثيرون بجماهير ريال بيتيس على هذا الشيء الرائع.

وقال أحد المغردين، إن هذه المبادرة من جماهير الفريق الأندلسي، تؤكد أن كرة القدم أكبر من مجرد لعبة، وأكد آخر أن تلك اللفتات الإنسانية مطلوبة في ملاعب كرة القدم بشكل عام.

مشجعو فريق هولندي فعلوا الأمر ذاته قبل عامين

وسبق لجماهير نادي أدو دين هاغ القيام بنفس الخطوة الرائعة، في سبتمبر/أيلول 2016، خلال لقاء فينورد روتردام في الدوري الهولندي.

عند الدقيقة 12 من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب فينورد روتردام، ألقت جماهير الضيف أدو دين هاغ الكثير من ألعاب الأطفال والهدايا على عدد من مشجعي المضيف المصابين بالسرطان.

كما ارتدى أنصار أدو دين هاغ باروكات بألوان زاهية خضراء وصفراء، للتخفيف من آلام مشجعي فينورد روتردام المصابين بالسرطان، وسط تصفيق كبير من جماهير صاحب الملعب.

ونالت الخطوة الكثير من الإعجاب في وسائل الإعلام العالمية، التي تغنّت بها، وأكدت أن كرة القدم وجدت لهذا الغرض النبيل، لضمان إسعاد الجميع، بعيداً عن الشغب والتصرفات غير الأخلاقية.

شاهد أيضاً

غضب في اسطنبول عقب اغتصاب طفلة في الخامسة من العمر

اسطنبول – صوت العرب – اشتاط سكان مدينة اسطنبول التركية غضبا، عقب حادثة اعتداء جنسي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب