بعد يوم من إعفائه بأمر الملك... القحطاني يهاجم - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الخليج / بعد يوم من إعفائه بأمر الملك… القحطاني يهاجم

بعد يوم من إعفائه بأمر الملك… القحطاني يهاجم

صوت العرب – الرياض – خرج سعود القحطاني المستشار السابق بالديوان الملكي السعودي، بتغريدات جديدة، صباح اليوم الاثنين، بعد يوم من قرار العاهل السعودي الملك سلمان، بإعفائه من منصبه، على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وقال القحطاني، في تغريدة على “توتير”: “هناك فارق جوهري بين عقلية المواطن السعودي وبين المقيمين والمجنسين في جزيرة تنظيم الحمدين. المنصب بمفهومنا هو تكليف ومسؤولية وطنية، بينما هم يرونه وسيلة للاسترزاق وزيادة الأرصدة البنكية. كل سعودي هو جندي ولائه لله ثم لمليكه ووطنه. لا يمكن أن يفهموا الفرق. فهي أشياء لا تشترى”.

ثم واصل القحطاني بنشر سلسلة من التغريدات، فقال في احداها: “بعض الإخوة يلومني على مايراه شدة بالعبارة، لكل مقام مقال، والحديث هذه الأيام يحتاج لهذه اللغة. ولو رجعتم لتغريداتي قبلها لما وجدتم ذلك”.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان، فجر السبت الماضي، أمرا ملكيا بإعفاء سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي من منصبه. وجاء في الأمر الملكي: “يعفى معالي الأستاذ / سعود بن عبدالله القحطاني المستشار بالديوان الملكي من منصبه” مضيفا “يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه”، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وفي أول رد على الأمر الملكي، قال القحطاني عبر حسابه على “تويتر”: “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمين؛ على الثقة الكبيرة التي أولوني إياها، ومنحي هذه الفرصة العظيمة للتشرف بخدمة وطني طوال السنوات الماضية”.وأَضاف:سأظل خادما وفياً لبلادي طول الدهر، وسيبقى وطننا الغالي شامخا بإذن الله تعالى”.

يأتي ذلك، على خلفية الكشف عن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية السعودية بإسطنبول مطلع الشهر الحالي.

 

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الجبير: تركيا أكدت أن ولي العهد ليس المقصود باتهاماتها بشأن مقتل خاشقجي

صوت العرب – الرياض – كشف وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، اليوم الثلاثاء أن السلطات …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات