بركلات الترجيح ..فيتنام تصعق الأردن وتخرجها من ثمن نهائي كأس آسيا - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / بركلات الترجيح ..فيتنام تصعق الأردن وتخرجها من ثمن نهائي كأس آسيا

بركلات الترجيح ..فيتنام تصعق الأردن وتخرجها من ثمن نهائي كأس آسيا

صوت العرب – ودع المنتخب الأردني بطولة كأس الأمم الآسيوية السابعة عشر المقامة في الإمارات العربية المتحدة من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام المنتخب الفيتنامي بركلات الترجيح ( 4-2 ) بعد إنتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بنتيجة التعادل 1-1.

تمكن المنتخب الأردني من الوصول إلى المرمى الفيتنامي، عن طريق كرة ثابتة سددها لاعب الوسط بهاء عبد الرحمن قوية جداً لم لم يتمكن الحارس دانغ فان لام من التصدي لها لتستقر في المرمى، وسط فرحة أردنية كبيرة في مدرجات الملعب.

وفي الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط، ضغط المنتخب الفيتنامي من أجل الوصول إلى هدف التعادل، وكانت له تسديدتين في منتهى القوة، وتألق الحارس عامر شفيع في التصدي، وإبعاد الخطورة، لينتهي الشوط بتقدم الأردن 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني أكمل المنتخب الفيتنامي ضغطه، ووصل إلى هدف التعادل في الدقيقة الحادية والخمسين، بعد كرة عرضية مرفوعة بإتقان من الجهة اليمنى من ترونغ هوانغ، قابلها أمام المرمى كونغ فيونغ بشكل رائع في الشباك.

وواصل المنتخب الفيتنامي محاولاته في مجريات الشوط الثاني، ولكن لم تتغير النتيجة، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية التي لم تأتي بجديد أيضاً، لتنتقل المباراة لركلات الترجيح، التي حسمها المنتخب الفيتنامي بواقع 4 ركلات مقابل ركلتين .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

قتيلان في صدامات مع الجيش الفنزويلي على الحدود البرازيلية

صوت العرب – وكالات – قتل شخصان وجرح 15 آخرين، الجمعة، في صدامات مع الجيش …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات