برشلونة يسحق مانشستر سيتي برباعية في دوري الأبطال – صوت العرب
الرئيسية / أخبار الرياضة / برشلونة يسحق مانشستر سيتي برباعية في دوري الأبطال

برشلونة يسحق مانشستر سيتي برباعية في دوري الأبطال

صوت العرب – (د ب أ)- وجه المهاجم الأرجنتيني الخطير ليونيل ميسي لطمة قوية إلى مديره الفني السابق جوسيب جوارديولا وسجل ثلاثة أهداف ليقود برشلونة إلى فوز ساحق 4 / صفر أمس الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت اليوم أيضا فوز بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 2 / صفر.
وعزز برشلونة صدارته للمجموعة محققا الفوز الثالث على التوالي ليحافظ على العلامة الكاملة ويرفع رصيده إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند أربع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام مونشنجلادباخ.
وأكد ميسي عودته القوية إلى الملاعب بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر وسجل اليوم ثلاثة أهداف في أول مباراة يخوضها ضمن التشكيل الأساسي بعد العودة من الإصابة علما بأنه سجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد دقائق من نزوله بديلا في وسط الشوط الثاني من مباراة برشلونة التي فاز فيها على ديبورتيفو لاكورونا 4 / صفر في الدوري الأسباني مطلع هذا الأسبوع.
وفي جلاسجو ، لقن مونشنجلادباخ مضيفه سلتيك درسا قاسيا وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما لارس ستيندل وأندري هان في الدقيقتين 57 و77 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
واقتنص مونشنجلادباخ أول ثلاث نقاط له في المجموعة فيما تجمد رصيد سلتيك عند نقطة واحدة ليتراجع إلى المركز الرابع الأخير بالمجموعة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

ديفيد هيرست يكشف كيف خان ترامب ملك الأردن والرئيس الفلسطيني باعترافه بالقدس.. وكيف رد الرجلان الصفعة!

في 21 أغسطس/آب 1969، أشعل مواطنٌ أسترالي يُدعى دينيس روهان النار في منبرٍ خشبي عمره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *