بالفيديو.. تامر أمين يهاجم شيرين بعُنف، ويطالب بمنعها الغناء - صوت العرب اونلاين
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / بالفيديو.. تامر أمين يهاجم شيرين بعُنف، ويطالب بمنعها الغناء

بالفيديو.. تامر أمين يهاجم شيرين بعُنف، ويطالب بمنعها الغناء

تناقلت مواقع إلكترونية، الجمعة 4 يناير/كانون الثاني 2019، أخباراً مفادها أن الإعلامي المصري تامر أمين يهاجم شيرين بعنف ويطالب بمنعها الغناء لإساءتها لمصر.

حيث استعرض أمين، خلال برنامجه «آخر النهار» الذي يُعرض على فضائية «النهار» المصرية، مقطع فيديو من حفل المغنية المصرية بمناسبة رأس السنة في القاهرة، تسخر فيه من موقف تعرضت له، وتقول: «أهلاً بكم في مصر».

تامر أمين يهاجم شيرين بعنف ويطالب بمنعها الغناء

تامر أمين اتهم المغنية المصرية بالتسبب في كثير من المشاكل في حفلها الأخير، وطالب نقابة المهن الموسيقية المصرية ورئيسها، هاني شاكر، بوقف شيرين عن الغناء.

وعلل طلبه بأنه يعتقد أنها «شخص غير مسؤول كي تحمل المايك وتتحدث للناس».

وأكد الإعلامي المصري أنه لا يفتري على أحد، خصوصاً إن كان يحبه، مُستعرضاً مقطع فيديو من احتفال شيرين عبد الوهاب، ليكون دليلاً على الكلام الذي قالته والذي اعتبره تامر أمين إهانة إلى مصر والشعب المصري.

وقال أمين: «أنا بحب صوتها وبحب حنجرتها الذهبية، لكن الحب حاجة والصح حاجة تانية، الحب حاجة وإني أسكت عن الإساءة للبلد حاجة تانية».

«أهلا بكم في مصر»

في الفيديو الذي استعرضه الإعلامي المصري، ظهرت شيرين وهي تُعلق على حادثة كسر طاولة من الزجاج في أثناء الحفل، حيث قالت: «عادي يا جماعة، عادي جداً؛ إحنا في مصر، Welcome to Egypt».

وعادت المغنية المصرية لتُذكّر جمهورها بالكوافير الذي طلب منها 3000 جنيه مقابل قَص شعرها، وقالت ساخرة: «هو أنا هقص شعري أكتر من كده؟»، مُستهزءة بالأوضاع في مصر بشكل عام.

وكانت شيرين مازحت جمهورها بشأن قَصة الشعر الجديدة، وقالت إن مصفِّف الشعر طلب منها مبلغ 3 آلاف دولار مقابل تسريحة الشعر، لذا قررت أن تقصّه.

وأضافت مازحةً وهي على المسرح، أنها الآن تذهب مع زوجها حسام حبيب إلى الحلاق الخاص به نفسه، وتضع «الجِيل» وتذهب للغناء دون عناء تصفيف الشعر، ما أضحك جمهورها.

ونشرت شيرين صورة لها وهي بشعر قصير، في موضة اتبعها عدد من الفنانات العربيات مؤخراً.

وهو الموقف الذي سخرت منه على المسرح، وتسبب في هجوم عنيف من الإعلامي المصري تامر أمين وبعض جمهورها ومتابعيها.

شاهد أيضاً

أمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة تاريخية

بغداد – صوت العرب – وصل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح إلى العاصمة …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب