اوروغواي ترسل السعودية خارج المونديال وتتأهل لثمن نهائي – صوت العرب
الرئيسية / أخبار الرياضة / اوروغواي ترسل السعودية خارج المونديال وتتأهل لثمن نهائي

اوروغواي ترسل السعودية خارج المونديال وتتأهل لثمن نهائي

صوت العرب – فقد المنتخب السعودي أي حظوظ في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم، بالخسارة أمام المنتخب الأوروغوياني الذي ضمن التأهل رفقة المنتخب الروسي بنتيجة 0-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب روستوف آرينا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، لتتبقى مباراة واحدة للأخضر أمام شقيقه المصري، حيث ستكون مباراة تحصيل حاصل.

شهدت الدقيقة الثالثة محاولة خطيرة للسعودية بعرضية من اليمين عن طريق البريك تبحث عن المولد، لكن خيمينيز يبعد الكرة، وبعد دقيقة سالم الدوسري يرسل كرة ساقطة إلى مرمى موسليرا مباشرة، لكنه أمسك بها،  وفي الدقيقة 13 كاسيريس أرسل عرضية أرضية من على يسار منطقة الجزاء، حولها كافاني بتسديدة قوية خرجت عالية إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة الخامسة عشر كرة طولية أمامية لأوروغواي وصلت لفاريلا الذي مرر كرة من على يمين منطقة الجزاء لسواريز الذي قابل الكرة بتسديدة قوية من على يمين منطقة الجزاء، لكن الكرة خرجت إلى ضربة مرمى، وفي الدقيقة 21 كرة خطرة للسعودية بانطلاقة من الدوسري حتى يصل إلى قبيل منطقة الجزاء، ومررها للمولد الذي سددها وخرجت عالية.

وتمكن المنتخب الاوروغوياني من التقدم بهدف نجمه لويس سواريز في الدقيقة الثالثة والعشرين بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية، مرت من الحارس محمد العويس، لتجد مهاجم برشلونة المتمركز أمام الخالي، ليضعها بيسراه في المرمى، وحاول المنتخب السعودي بعد ذلك القيام بردة فعل من أجل الوصول إلى هدف التعادل، ولكن الشوط الأول إنتهى بتقدم الاوروغواي.

لم يحدث الكثير في الشوط الثاني، فقد سنحت بعض للفرص لاوروغواي مثل عرضية من على يمين منطقة الجزاء عن طريق سانشيز، يطير لها لاكسالت ويحاول تحويل الكرة بقدمه اليسرى للمرمى، لكنها تعبر منه ويبعدها الدفاع في الدقيقة 61، وكرة أخرى من سانشيز ذهبت فوق المرمى بعد ركة مرفوعة بإتقان كبير من الجهة اليسرى عن طريق كافاني.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الغارديان: تظاهرات البصرة تضع مستقبل العبادي على “كف عفريت”

العبادي بات في موقف حساس جداً فهو مسؤول عن حكومة تصريف الأعمال صوت العرب – …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: