المغرب: الملك غاضب من زعيم الاصالة والمعاصرة بسبب طائرته – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / المغرب: الملك غاضب من زعيم الاصالة والمعاصرة بسبب طائرته

المغرب: الملك غاضب من زعيم الاصالة والمعاصرة بسبب طائرته

صوت العرب – الرباط – متابعات – نشر موقع “الأول” المغربي خبرا عنونه بـ”انفراد”.. الملك غاضب على إلياس بسبب طائرته التي حلقت دون ترخيص” تطرق فيه إلى أن ملك المغرب محمد السادس الذي يقوم بجولة في الدولة الإفريقية توصل بتقارير عن تنقل أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة الياس العمري الذي احتل الرتبة الثانية في انتخابات 7 اكتوبر الجاري، وعبر عن غضبه من عدم احترام القانون وعدم الالتزام بالمعايير المعتمدة في هذا المجال. حسب خبر “الأول”.

وأضاف ذات المصدر أن كان إلياس العمري قد استأجر طيارة خاصة من شركة سويسرية عبر فرعها الفرنسي، استعملها في التنقل خلال حملته الانتخابية،  دون أن تحصل على ترخيص.

وذكر موقع “الاول” أن الامين العام للأصالة والمعاصرة استعمل طائرته في 34 رحلة داخلية وحصل على امتيازات كبيرة أثناء نزوله في مطارات المملكة، مثل: فتح القاعة الشرفية أمامه، وعدم تفتيش حقائبه، دون أن تكون الطائرة التي يستعملها في تنقلاته متوفرة على ترخيص بالطيران الداخلي في الاجواء المغربية، من لدن السلطات المعنية.

وأشار الموقع إلى أن وزير التجهيز فتح تحقيقا في الموضوع وتم استدعاء  اللجنة الوطنية لسلامة النقل الجوي إلى اجتماع عاجل لبحث الحادثة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

اتفاق سعودي عراقي على فتح المعابر الحدودية المشتركة

وقّعت السعودية والعراق، اليوم الأحد، اتفاقًا لفتح المنافذ الحدودية، وتطوير الموانئ، والطرق، والمناطق الحدودية المشتركة. وجاء ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *