المطربة المصرية شيرين أمام القضاء بتهمة «الإساءة لمصر» - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / المطربة المصرية شيرين أمام القضاء بتهمة «الإساءة لمصر»

المطربة المصرية شيرين أمام القضاء بتهمة «الإساءة لمصر»

صوت العرب – القاهرة – أحال النائب العام المصري نبيل صادق، السبت 5 يناير/كانون الثاني 2019، بلاغاً يتهم المطربة «شيرين عبد الوهاب» بـ»الإساءة لمصر» للتحقيق، في ثاني اتهام من نوعه خلال عام.

ووفق وسائل إعلام محلية، تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ ضد شيرين، يتهمها بتكرار أخطائها ضد بلادها بالادعاء أنها «خسارة في مصر» في إحدى حفلات رأس السنة بالقاهرة.

وقالت المصادر ذاتها إن البلاغ تمت إحالته إلى إحدى النيابات للتحقيق فيه.

ولم يصدر عن النائب العام أو شيرين أي تعقيب بشأن إحالة الأخيرة للتحقيق.

وفيما تحدثت تقارير صحفية، عن أزمة تواجه شيرين بسبب تصريحاتها الأخيرة، أوضح زوجها المطرب حسام حبيب، في تصريحات صحفية، أنها لم تقصد أية إساءة، وما قالته «أمر دارج على ألسنة المصريين».

وأوضح أن مشكلة في الصوت حدثت في حفل شيرين أثناء غنائها بإحدى حفلات القاهرة ما حال دون سماعها بشكل جيد من قبل الجمهور.

وأضاف أن شيرين اكتشفت أن عدداً من المرايا خلف المسرح هي المتسببة في انبعاث صدى الصوت، وعندما تأكد المحيطون بها من صحة ما ذهبت إليه قالت مازحة: «طلعت بفهم.. أنا خسارة في البلد».

وجّه حما شيرين عبدالوهاب رسالة إلى الإعلامي المصري تامر أمين بعد انتقاده المطربة شيرين واتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير بليلة رأس السنة.

وأوضح حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، عبر حسابه على فيسبوك تفاصيل ما حدث لشيرين خلال حفلها منتقداً مهنيته، وانتقد حبيب مهنية الإعلامي المصري قائلاً: «عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين مش بكلمك باعتباري حما شيرين عبدالوهاب باعتباري مواطن.. المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر، لا، هو اللي يعرف كواليس الخبر».

وكان أمين وجّه انتقادات شديدة لشيرين من خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية النهار المصرية قائلاً: «بحب صوتها وحنجرتها الذهبية، بس الحب حاجة والصح حاجة، وإني أسكت على الإساءة لبلدي حاجة تانية».

وطالب المذيع نقابة المهن الموسيقية بوقف شيرين عبدالوهاب «لايف»، قائلاً إنها شخص غير مسؤول عن حمل المايك ومخاطبة الناس

وهذه ليست المرة الأولى التي تتفوه فيها المطربة المصرية بعبارات تثير الجدل، ففي حفل غنائي نهاية 2017، سخرت فيها من تلوث مياه النيل لأنها «تسبب البلهارسيا»، وهو التعليق الذي اعتذرت عنه، وعرضها لمحاكمة قضائية وصلت للحبس 6 أشهر قبل تبرئتها لاحقاً في فبراير/شباط 2018.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

ضربة لـ بوتفليقة.. الجيش والحزب الحاكم يدعمان المحتجين

صوت العرب – الجزائر – ذكر الفريق أحمد قايد صالح، رئيس أركان الجيش الجزائري، أن …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات