المؤرخ الأردني المعارض عويدي العبادي : القبائل الأردنية  ستصبح “أقلية” ..ونتعرض لتطهير عرقي ! - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / المؤرخ الأردني المعارض عويدي العبادي : القبائل الأردنية  ستصبح “أقلية” ..ونتعرض لتطهير عرقي !

المؤرخ الأردني المعارض عويدي العبادي : القبائل الأردنية  ستصبح “أقلية” ..ونتعرض لتطهير عرقي !

  • المؤرخ الأردني المعارض عويدي العبادي في إصداره الجديد: القبائل الأردنية  ستصبح “أقلية” ..نتعرض لتطهير عرقي وعدد سكان المملكة عام 2023 سيصبح 20 مليون نسمه والأجهزة الامنية أمام خيارين لا ثالث لهما

صوت العرب – عمان – عاد الى اضواء المسرح وبلغة قاسية المعارض والمؤرخ الاردني  الدكتور احمد عويدي العبادي الذي حذر علنا من ان القبائل والعشائر الاردنية الاصيلة  تتعرض اليوم لحملة اطلق عليها اسم تطهير عرقي .

وانتقد الدكتور عويدي العبادي مجددا سياسات التجنيس وبيع مؤسسات القطاع العام .

 وفي شريط فيديو تم تداوله على مستوى الحراك الشعبي ونشطاء التواصل اشار العبادي الى ان عدد الاردنيين من الاصليين عام 2023 سيصبح اقل من ربع عدد سكان الاردن وان الخطط الغربية والأمريكية والتي ينفذها النظام في الداخل سترفع عدد سكان الاردن الى عشرين مليون نسمة وهي نسبة تعني براي العويدي ان الاردنيين سيصبحون اقلية في وطنهم .

 وهاجم العبادي الدوائر الامنية في البلاد وابلغ بانها امام خيارين وهما البقاء في مستوى العداء والخصومة للشعب الاردني او اظهار الولاء لهذا الشعب .

 وغاب الدكتور العويدي عن اضواء المسرح خلال العامين الماضيين .

 لكنه عاد الى هذه الاضواء مع تدشين حراك الدوار الرابع الاخير وبدأ يعيد جولاته في المنطقة .

 وفي الشريط المشار اليه حذر ثلاث مرات من تحول ابناء شرق الاردن الى اقلية  كما حذر من التوطين معتبرا ان الاردن اليوم مضطر للدفاع عن نفسه وعن هويته وان على الاردنيين التوحد لانهم اذا ما توحدوا لن تستطيع قوة في العالم هزيمتهم .

 وعاد العويدي في مثل هذا الخطاب التصعيدي بعيدا عن خطابات الدعوة للإصلاح السياسي او تلك الهتافات التي تطالب بالعيش الكريم مناديا بإضفاء زخم  عشائري واجتماعي  على الحراك الشعبي

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

قتيلان في صدامات مع الجيش الفنزويلي على الحدود البرازيلية

صوت العرب – وكالات – قتل شخصان وجرح 15 آخرين، الجمعة، في صدامات مع الجيش …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات