العاصمة الاردنية تنتفض غضبا انتصارا للمسجد الاقصى ( صور) - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أحداث العالم بالصور / العاصمة الاردنية تنتفض غضبا انتصارا للمسجد الاقصى ( صور)

العاصمة الاردنية تنتفض غضبا انتصارا للمسجد الاقصى ( صور)

صوت العرب – عمان – خاص 

تصوير : زرياب 

ندد الاف المشاركين في المسيرة التي انطلقت من أمام المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة بالاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى، وما جرى من اغلاق المسجد ووضع بوابات الكترونية على مداخله، مطالبين برد فعل عربي واسلامي عاجل لوقف تلك الاعتداءات ووقف كل ممارسات التطبيع مع الاحتلال.

وردد المشاركون في الفعالية التي نظمتها الحركة الإسلامية تحت شعار “مسيرة الغضب الاردني ، كلنا للاقصى فداء” وبحضور قيادات الحركة الاسلامية ونواب كتلة الإصلاح، هتافات تحيي المقاومة والمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى وتصديهم للاعتداءات الصهيونية، معتبرين أن أهالي القدس بدفاعهم وصموهم إنما هو دفاع عن شرف الأمة وكرامتها، اضافة الى هتافات طالبت بإلغاء معاهدة وادي عربة وطرد سفير الكيان الصهيوني.

كما حذر المشاركون من مغبة أن يستغل الاحتلال الأوضاع العربية وحالة الضعف والحروب التي تشهدها عدد من الدول العربية والإسلامية، لتمرير مخططات وأجندات على حساب القضية المركزية، داعين حكومة الاحتلال إلى عدم المساس بالمقدسات، واكدوا استمرار الفعاليات الشعبية الداعمة لمقاومة الشعب الفلسطيني والتصدي للاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى.

وندد المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد بالموقف العربي الرسمي الصامت تجاه استمرار الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى، مؤكدا على الموقف الشعبي الاردني الداعم لمقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال، كما وجه التحية للمرابطين والمرابطات وتضحياتهم في المسجد الاقصى وانتفاضة اهل القدس ضد الا قائلا” دماؤكم دماؤنا وجراحكم جراحنا”.

واضاف سعيد ” شعب ا الأردن خرج اليوم ليقول أن الأقصى خط أحمر وانه لن يعبأ بأي حدود او سدود اذا تم الاعتداء على المسجد الأقصى، وانه لا استقرار لليهود على ارض فلسطين التي ستتحرر منهم قريبا”.

واستنكر سعيد سعي عدد من الدول العربية  للتطبيع مع الكيان الصهيوني، مشيرا الى الرفض الشعبي لأي معاهدات مع الاحتلال، مطالبا باغلاق سفارة الكيان الصهيوني، مضيفا” إن المعاهدات الموقعة مع الاحتلال لا تساوي الحبر الذي كتبت به وستمزقها الشعوب” .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

مسؤول أميركي: ولي العهد السعودي متورط بشكل صارخ .. الكشف عن فحوى تقرير الـCIA الذي قدم لترامب بشأن مقتل خاشقجي..!

صوت العرب – واشنطن – قال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، اطلع على نسخة من …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات