الشرطة المصرية تقتل 6 إرهابيين ينتمون لجماعة مسؤولة عن تفجير الإسكندرية – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الرئيسية / أخبار مصر / الشرطة المصرية تقتل 6 إرهابيين ينتمون لجماعة مسؤولة عن تفجير الإسكندرية

الشرطة المصرية تقتل 6 إرهابيين ينتمون لجماعة مسؤولة عن تفجير الإسكندرية

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأحد 25 مارس/ آذار، مقتل 6 أشخاص، قالت إنهم من جماعة مسؤولة عن التفجير الذي شهدته مدينة الإسكندرية أمس.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، إن “أجهزة وزارة الداخلية نجحت في توجيه ضربة أمنية مؤثرة للجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية (حركة حسم) وتمكنت في زمن قياسي من كشف بؤرة إرهابية لعدد من عناصر الحركة بإحدى الشقق السكنية بمحافظة البحيرة فجر اليوم”.

وأوضحت أنه تم تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع عناصر الجماعة المسحة، مما أسفر عن مصرع عدد 6 عناصر.

ولفتت إلى أنه تم تحديد هوية 3 منهم، كما عثر بحوزتهم على “4 بندقية آلية و4 خزينة، بندقية خرطوش، كمية متنوعة من الذخائر، 6 عبوات متفجرة”.

وبحسب البيان، فإن “معلومات قطاع الأمن الوطني قد كشفت عن مسئولية البؤرة الإخوانية المشار إليها بقيادة باسم محمد إبراهيم جاد، هارب بإحدى الدول العربية، عن حادث استهداف مدير أمن الإسكندرية”.

وأضاف “تلقت عناصر تلك البؤرة عدة تكليفات من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج بالتخطيط لاستهداف عدد من الشخصيات الهامة والمواقع الحيوية بمحافظات (الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ)، بهدف ترويع المواطنين وهز ثقتهم في مؤسسات الدولة”.

واختتمت بالقول “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات، وجارى ملاحقة عناصر البؤرة الإخوانية الإرهابية الهاربة”.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

العثور على شقيقة ترامب المفقودة – صور

صوت العرب – فجرت امرأة من غاليسيا الإسبانية شبكة التواصل الاجتماعية لتشابهها غير المنطقي بالرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم