الشرطة السعودية تكشف تفاصيل حادثة قتل شاب لوالديه وجاره يروي وقائع الجريمة – صوت العرب
الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الشرطة السعودية تكشف تفاصيل حادثة قتل شاب لوالديه وجاره يروي وقائع الجريمة

الشرطة السعودية تكشف تفاصيل حادثة قتل شاب لوالديه وجاره يروي وقائع الجريمة

صوت العرب – مكة المكرمة – وكالات

كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة بأن قاتل والديه من أرباب السوابق في تعاطي المخدرات والمسكرات، وأنه سبق أن أدخل المستشفى لتلقي العلاج نتيجة الاعتلالات النفسية التي يعانيها.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتورعاطي بن عطيه القرشي؛ أن مركز العمليات الموحد (٩١١) تلقى بتاريخ  22 من المحرم 1438 بلاغا مفاده تعرض رجل وامرأة للطعن، وتم انتقال رجال الضبط الجنائي برفقة الجهات المختصة للموقع.

وأضاف أنه من خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص يبلغ من العمر  59 عاما وزوجته  البالغة من العمر 48 عاما، متوفين وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء.
وأشار إلى أن الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف تمكنت في فترة وجيزة  من ضبط مواطن (هو ابن القتيلين) يبلغ من العمر 29 عامًا متهمًا بالحادثة.

وأشار الى أنه تبين بعد جمع الاستدلالات الأولية أنه من أرباب السوابق في تعاطي المخدرات والمسكرات وسبق أن أدخل المستشفى لتلقي العلاج؛ نتيجة الاعتلال النفسي الذي كان يعانيه، تم إيقافه تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .

في سياق متصل روى أحد جيران منفذ الجريمة البشعة، التي وقعت قبل قليل، بحي “السحيلي” بمدينة الطائف السعودية، تفاصيل تلك الجريمة ومعلومات حول القاتل.

وقال أحد السكان أن منفذ جريمة قتل والديه نحراً بالسكين، لا ينتمي لتنظيم “داعش” ولا تربطه أية صلات بأي تنظيم متطرف آخر في المملكة.

وأضاف أنه يعرف المجرم الذي يدعى عبدالعزيز محمد ظافر الشهري، معرفة شخصية، وهو من مدمني المخدرات ومن أصحاب الاختلال العقلي.

وتابع قائلاً في روايته لوقائع الجريمة: “فوجئنا اليوم بالخبر أنه ذبح أمه وأباه، موضحاً أن والده صلى العصر مع الناس في المسجد قبل أن يفارق الحياة على يد ابنه”.

وأكد أنه تم إلقاء القبض على المجرم بعد ارتكاب جريمته المروعة، متمنياً للقتيلين الرحمة.

وأثارت الجريمة المرعبة التي شهدتها الطائف بقيام شاب بقتل والده ووالدته بصورة وحشية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب البشاعة التي تضمنتها الجريمة فضلاً عن أن القائم بها شاب أزهق روح أمه وأبيه وقام بفصل رأس والده وطعن والدته.

وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مدشنين وسما بعنوان#شاب_يقتل_والده_ووالدته عبروا فيه عن صدمتهم واستنكارهم للحادثة التي تضاف لسلسة من الحوادث المشابهة لها والتي شهدها المجتمع السعودي في الآونة الأخيرة.

 

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

غسان سلامة في بيت شاعر من ليبيا . لقاء الشعر والسياسة

محمد عمران كشادة / صوت العرب . طرابلس شعر / د. عبد المولى البغدادي المبعوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *