الرئيس المصري ردا على “هاشتاج” يطالب برحيله: لما آجي أخرجكم من العوز وأخليكم أمة ذات شأن بفضل الله تعملوا هاشتاج إرحل يا سيسي! أزعل ولا ما أزعلش؟ - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الرئيسية / أخبار مصر / الرئيس المصري ردا على “هاشتاج” يطالب برحيله: لما آجي أخرجكم من العوز وأخليكم أمة ذات شأن بفضل الله تعملوا هاشتاج إرحل يا سيسي! أزعل ولا ما أزعلش؟

الرئيس المصري ردا على “هاشتاج” يطالب برحيله: لما آجي أخرجكم من العوز وأخليكم أمة ذات شأن بفضل الله تعملوا هاشتاج إرحل يا سيسي! أزعل ولا ما أزعلش؟

صوت العرب – القاهرة J (د ب أ) – انتقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الهاشتاج الذي تداوله ناشطون مؤخرا عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعى ويطالب برحيله عن السلطة.

وأعرب السيسي خلال كلمة متلفزة بمؤتمر للشباب بجامعة القاهرة في محافظة الجيزة، عن غضبه إزاء ذلك الهاشتاج قائلا إنه يريد إخراج الشعب من دائرة الفقر ، وفي المقابل تم إطلاق هذا الهاشتاج.

وأضاف متحدثا باللهجة المصرية العامية: “لما آجي أخرجكم من العوز وأخليكم أمة ذات شأن بفضل الله، تعملوا هاشتاج إرحل يا سيسي ! أزعل ولا ما أزعلش ؟ في دي أزعل” .

وكان نشطاء قد تداولوا هذا الهاشتاج في حزيران/يونيو، بعد أيام من أداء السيسي القسم لولاية رئاسية ثانية.

يشار إلى أن السيسي تولى الرئاسة لأول مرة في 2014، بعد عام من عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي.

وحسب الدستور الحالي، تعد الفترة الثانية للسيسي الأخيرة بالنسبة له حيث يقيد الدستور الرئاسة بفترتين فقط.

وبينما يرى البعض أن شعبية السيسي تراجعت نتيجة لإصلاحات اقتصادية مؤلمة انعكست على أوضاع فئات من الشعب, يرى فريق آخر أن الرئيس المصري تمكن من استعادة الأمن في البلاد بعد موجة الاضطرابات التي جاءت في أعقاب ثورة 2011 التي أطاحت بحكم الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

العاهل الأردني يعلن إنهاء ملحقي “الباقورة والغمر” من اتفاقية السلام مع إسرائيل

صوت العرب – عمان  – أعلن العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، اليوم الأحد، إنهاء …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات