الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف منصات إطلاق صواريخ في غزة - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الرئيسية / أخبار فلسطين / الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف منصات إطلاق صواريخ في غزة

الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف منصات إطلاق صواريخ في غزة

صوت العرب – غزة – رام الله – وكالات – أعلن الجيش الإسرائيلي أن قذيفتين سقطتا، اليوم الأحد 15 يوليو/ تموز، في بلدات غلاف غزة، مشيرا إلى أن مصدر إطلاقهما في قطاع غزة، وأنه رد على عليها باستهداف منصات الإطلاق.

 وقال الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب: “تم رصد إطلاق قذيفتين من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، وجيش الدفاع استهدف منصة قذائف الهاون التي أطلقت منها القذيفتين”.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن عن دوي صافرات الإنذار في مستوطنات قطاع غزة جراء إطلاق قذائف من داخل غزة صوب الأراضي الإسرائيلية.

ونقل عوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، مساء أمس السبت، على لسان بنيامين نتنياهو، إجراء رئيس الوزراء مشاورات مع وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة، وقادة الأجهزة الأمنية، وقرروا شن عملية قوية ضد ماو صفه بـ”الإرهاب الحمساوي”.

وقالت حركة “حماس”، إنه لا تراجع عن معادلة “القصف بالقصف”، بينما قرر الجيش الإسرائيلي الاستمرار في العملية العسكرية في قطاع غزة وتوجيه ضربة قوية لحركة حماس.

وفي الوقت نفسه قال المتحدث باسم حرجة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، إن الحركة توافق على التهدئة مع إسرائيل بدءا من الثامنة مساء اليوم استجابة لوساطة مصرية.

وقال مسؤول فلسطيني لوكالة “رويترز” طالبا عدم نشر اسمه: “الجهود المصرية والدولية نجحت في إنهاء موجة التصعيد الراهنة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الشيطان يعظ .. إنتقاماً لـ خاشقجي ..!!

صالح الراشد نقف مع حرية الاعلام ونقل الحقيقة كما هي دون تزيف ، ونرفض التعرض …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات