التنفيذ خلال ساعات ..فصيل سوري معارض يعلن التوصل الى اتفاق لاجلاء المدنيين والمقاتلين من شرق حلب برعاية روسية تركية.. – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الرئيسية / أخبار سوريا / التنفيذ خلال ساعات ..فصيل سوري معارض يعلن التوصل الى اتفاق لاجلاء المدنيين والمقاتلين من شرق حلب برعاية روسية تركية..

التنفيذ خلال ساعات ..فصيل سوري معارض يعلن التوصل الى اتفاق لاجلاء المدنيين والمقاتلين من شرق حلب برعاية روسية تركية..

صوت العرب – بيروت ـ (أ ف ب) – د ب ا

اعلن مسؤول في حركة نور الدين الزنكي، ابرز الفصائل السورية المعارضة في مدينة حلب التوصل الى اتفاق لاجلاء المدنيين والمقاتلين من شرق حلب برعاية روسية تركية، على ان يدخل حيز التنفيذ خلال ساعات.

وقال ياسر اليوسف عضو المكتب السياسي في حركة نور الدين الزنكي لوكالة فرانس برس “تم التوصل الى اتفاق لاخلاء اهالي حلب المدنيين والجرحى والمسلحين بسلاحهم الخفيف من الاحياء المحاصرة في شرق حلب” موضحا ان الاتفاق “جرى برعاية روسية تركية، على ان يبدأ تطبيقه خلال ساعات”.

وحذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة ” اليونسيف ” اليوم الثلاثاء من أن عشرات الأطفال محاصرين في مدينة حلب بشرق سورية ، كما أنهم انفصلوا عن أسرهم .

وقال المدير الإقليمي للمنظمة جريت كابيليري ” بحسب التقارير المقلقة الواردة من طبيب في المدينة ، الكثير من الأطفال ، ربما أكثر من 100 طفل ، انفصلوا عن أسرهم ، وهم محاصرين في مبنى ،في ظل هجوم عنيف في شرق حلب”.

وأضاف ” نطالب جميع أطراف النزاع بالسماح بإجلاء آمن وفوري لجميع الأطفال “.

ولم يكن محافظ حلب متاحا للتعليق على تقارير الأمم المتحدة بشأن ما تشهده حلب من فظائع.

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

سيدة البرازيل تغامر بحياتها لأجل كلب

  صوت العرب – قال مسؤولون في القصر الرئاسي البرازيلي إن سيدة البرازيل الأولى مارسيلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم