الترجي يعود بتعادل ثمين من أمام الأهلي في أبطال أفريقيا – فيديو – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / الترجي يعود بتعادل ثمين من أمام الأهلي في أبطال أفريقيا – فيديو

الترجي يعود بتعادل ثمين من أمام الأهلي في أبطال أفريقيا – فيديو

صوت العرب - القاهرة

عاد فريق الترجي الرياضي التونسي بتعادل مثير ومهم أمام نظيره فريق الأهلي المصري في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” برج العرب ” بنتيجة 2-2 , وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا , ليقترب فريق الترجي من الوصول الى نصف النهائي في إنتظار لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب الاولمبي برادس .

الشوط الأول من المباراة كانت قوي وسريع من جانب فريق الأهلي صاحب الأرض والجمهور , حيث ألغى حكم المباراة هدفاً لصالح فريق الأهلي عن طريق أحمد الشيخ بداعي التسلل , وفي الدقيقة ” 5 ” كاد فريق الأهلي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى أحمد الشيخ الذي أرسل عرضية وصلت الى وليد أزارو الذي حول الكرة لكن الحارس أبعدها .

وفي الدقيقة ” 10 ” تحصل فريق الأهلي على ركلة الجزاء لصالح اللاعب وليد أزارو إنبرى لها اللاعب ( عبد الله السعيد ) مسجلاً هدف التقدم , وفي الدقيقة ” 17 ” كاد فريق الأهلي أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية من أحمد الشيخ من الجانب الأيمن وصلت الى وليد أزارو الذي حول الكرة برأسه بشكل غريب بعيداً عن المرمى , ليهدر فرصة هدف محقق .

إستطاع فريق الترجي أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( طه ياسين الخنيسي ) في الدقيقة ” 20 ” بعد كرة ركنية حولها لاعب الترجي برأسه وتهادات أمام الخنيسي الذي حولها الشباك , ثم كاد فريق الترجي أن يخطف هدف التقدم بعد كرة بينية وصلت الى الخنيسي الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس إكرامي تصدى لها .

هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين  وسط أفضلية نسبياً من جانب الأهلي , وفي الدقيقة ” 32 ” مرر كوليبالي كرة الى الخنيسي الذي دخل منطقة الجزاء وحاول إعادة الكرة الى كوليبالي ولكن الكرة تصدت في المدافع ثم الى إكرامي , وبعدها أهدر  أزارو هدف محقق بتسديدة مأرضية من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم , لينتهي الشوط الاول 1-1 .

مع بداية الشوط الثاني من المباراة , تحصل فريق الترجي على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 47  ” سددها اللاعب ( غيلان الشعلالي ) امن فوق الجدار الدفاعي أمسكها إكرامي بسهولة ولكن الكرة سقطت منه بشكل غريب في الشباك , رد الأهلي بعدها بكرة عرضية خطيرة من معلول من ضربة حرة أبعدها الدفاع بصعوبة في الدقيقة ” 56 ” .

أجرى مدرب الأهلي تبديل أول بخروج اللاعب أحمد الشيخ ودخل وليد سليمان في محاولة للتنشيط الهجومي , وبعدها واصل فريق الأهلي محاولاته من أجل إدراك التعادل وسط إستماتة دفاعية من الترجي , وبعدها أشرك مدرب الأهلي صلاح جمعة على حساب نظيره فريق حسام عاشور في محاولة لمواصلة الضغط على لاعبي فريق الترجي .

وفي الدقيقة ” 67 ” إستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( وليد أزارو ) وذلك بعد ضربة حرة نفذها صالح جمعة داخل منطقة الجزاء لترطمت في لاعبي الأهلي ثم تصدى لها الحارس لترتطم  الكرة في القائم من الأسفل ليتابعها أزارو في الشباك , طالب أزارو ضربة حرة مباشرة على خط منطقة الجزاء ولكن الحكم طالب بإستمرار اللعب .

خرج أجايي ودخل بدلاً من عماد متعب في الدقيقة ” 77 ” في آخر تبديلات فريق الاهلي , وبعدها كاد الأهلي أن يخطف هدف الفوز بعد كرة من ضربة حرة مباشرة من الرواق الأيمن سددها معلول قوية ولكن الحارس أبعدها ثم شتتها الدفاع بصعوبة , كاد متعب أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة ” 83 ” ولكن الكرة أرتطمت في قدمه ثم أمسك بها الحارس .

أرسل أحمد فتحي كرة عرضية  في الدقيقة ” 89 ” من الجانب الأيمن وصلت الى عماد متعب المتمركز داخل منطقة الجزاء ليستلم الكرة ويسددها قوية ولكن المدافع تدخل وابعد الكرة , كاد الترجي أن يسجل هدف قاتل بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها إكرامي على مرتين وسط متابعة من لاعب الترجي , لينتهي بعدها اللقاء 2-2 .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

المغرب…فتح تحقيقات حول قضية “تآمر ضد الملك”

قررت النيابة العامة المغربية، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني، فتح تحقيقات حول تصريحات المحامي إسحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *