البرازيل ترسل كوستاريكا خارج المونديال بفوز قاتل ومثير - فيديو - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / البرازيل ترسل كوستاريكا خارج المونديال بفوز قاتل ومثير – فيديو

البرازيل ترسل كوستاريكا خارج المونديال بفوز قاتل ومثير – فيديو

صوت العرب  – موسكو – حقق المنتخب البرازيلي فوزاً قاتلاً على حساب نظيره الكوستاريكي , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” كريستوفسكي ” بنتيجة 2-0 . في الجولة الثانية من دور الجموعات بكأس العالم , لترفع البرازيل رصيدها الى 4 نقاط في الصدارة مؤقتاً , بينما تجمد رصيد كوستاريكا بدون نقطة في المركز الرابع , بينما تمتلك صربيا 3 نقاط وسويسرا نقطة مؤقتاً .

بداية الشوط الأول كانت هادئة نسبياً بين المنتخبين وسط أفضلية من جانب المنتخب البرازيلي , حيث سدد كوتينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 3 ” لكنها فوق مرمى الحارس كيلور نافاس , ثم رد المنتخب الكوستاريكي عن طريق كريستيان غامبوا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 6 ” .

وفي الدقيقة ” 12 ” أهدرت كوستاريكا هدف محقق بعد كرة بعد كرة عرضية من غامبوا من الجانب الأيمن وصلت الى سيلسو بورجيس الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 25 ” سجل غابريل جيسوس هدف التقدم بعد تسديدة من مارسيلو استلمها جيسوس وسددها الشباك لكن الحكم الغاه بداعي التسلل .

كاد المنتخب البرازيلي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة طولية استلمها مارسيلو داخل منطقة الجزاء ولكن نافاس تدخل في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 27 ” قبل أن يبعدها المدافع , سدد مارسيلو كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى , ثم سدد مارسيلو كرة أخرى تصدى لها نافاس في الدقيقة ” 40 ” , لينتهي الشوط الأول بعدها بالتعادل بنتيجة 0-0 .

مع إنطلاقة الشوط الثاني , خرج ويليان ودخل بدلاً منه كوستا , ثم كاد المنتخب البرازيلي أن يسجل هدف التقدم لكن نافاس أنقذ مرماه من فرصتين خطيرتين للغاية في الدقيقة ” 48 ” , أهدر المنتخب البرازيلي هدف محقق بعد كرة عرضية ورأسية من جيسوس لكنها ارتطمت في العارضة , وبعدها تسديدة خطيرة من كوتينهو لكن المدافع أبعدها بصعوبة .

وفي الدقيقة ” 55 ” أرسل باولينهو كرة عرضية وصلت الى نيمار الذي سدد كرة رائعة لكن نافاس واصل التألق وأبعد الكرة الى ركنية منقذاً مرماه من هدف محقق , وبعدها أطلق كوتينهو تسديدة رائعة لكن نافاس تصدى للكرة على مرتين , سدد نيمار كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس نافاس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 63 ” من زمن اللقاء .

كاد المنتخب الكوستاريكي أن يخطف هدف التقدم بعد كرة عرضية ثم رأسية لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة ” 67 ” , ثم خرج باولينهو ودخل بدلاً منه فرمينهو , أهدر نيمار فرصة هدف محقق بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 72 ” , ثم أستمرت بعدها محاولات وأفضلية المنتخب البرازيلي على مجريات اللقاء .

أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نيمار قبل أن يقرر الحكم عدم احتسابها بعد إستعانته بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 79 ” , سدد كوتينهو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند نافاس , سدد كاسيميرو كرة قوية تصدى لها نافاس , سجلت البرازيل هدف قاتل عن طريق ( فيليب كوتينهو ) في الدقيقة ” 90+1 ” بعد كرة عرضية من مارسيلو ورأسية من فرمينهو وصلت الى  جيسوس الذي استلمها لتصل الى كوتينهو الذي حولها الشباك .

وفي الدقيقة ” 90+6 ” سجل المنتخب البرازيلي هدف ثاني عن طريق ( نيمار ) بعد كرة وصلت الى كوستا الذي سدخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية حولها نيمار في الشباك بسهولة , لينتهي اللقاء 2-0 لصالح البرازيل .

شاهد البث المباشر لكافة مباريات كأس العالم 2018

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

مهرجان الاقصر للسينما الافريقية…. الاحتفاء بابداعات القارة السمراء.

مسابقات للأفلام، وورش فنية، واصدارات  سينمائية.   “سيد فؤاد” رئيس المهرجان” : تقدم 385 فيلم …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات