الاميرة بسمة تسلم مساعدات ” البر والاحسان” للمستفيدين في مخيم حطين – صور – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / الاردن / الاميرة بسمة تسلم مساعدات ” البر والاحسان” للمستفيدين في مخيم حطين – صور

الاميرة بسمة تسلم مساعدات ” البر والاحسان” للمستفيدين في مخيم حطين – صور

  عمان – واصلت حملة البر والاحسان برنامجها الرمضاني، حيث قدمت مساعدات دراسية لعدد من الطلبة الجامعيين في مخيم حطين بمحافظة الزرقاء

كما قدمت الحملة، التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، دعما  لعدد من سيدات المنطقة لمساعدتهن في اقامة مشاريع منزلية منتجة، مثلما شملت 800 اسرة في المخيم بالطرود الغذائية المتنوعة.

وجاء تقديم هذه المساعدات في اطار جهود الحملة للمساهمة في تحسين الواقع المعيشي للأسر في مختلف مناطق المملكة، ومساعدتها على الاعتماد على ذاتها وايجاد مصادر دخل ذاتي لها، وتمكين الطلبة من اكمال دراستهم الجامعية.

  وكانت سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة، اكدت خلال تقديم المساعدات في مقر لجنة خدمات مخيم حطين، حرص الحملة عبر برامجها المختلفة تقديم كل ما تستطيع من دعم ومساعدة للأسر المستهدفة، وبما يسهم في تعزيز التنمية البشرية والمجتمعية.

  كما  اشادت سموها بشراكات الحملة مع مختلف المؤسسات الوطنية لتمكينها من تحقيق اهدافها الانسانية والنبيلة وترسيخ قيم التكافل الاجتماعي، مثمنة كذلك جهود اعضاء اللجنة العليا للحملة ودورهم في المساهمة في تحقيق هذه الاهداف.

وقالت ان الحملة ستواصل تعاونها مع لجنة خدمات المخيم لإيجاد المزيد من المشاريع والمبادرات التي تسهم في تحسين الواقع الاقتصادي والمعيشي للعديد من الاسر العفيفة فيه.

 بدوره، عرض رئيس لجنة خدمات مخيم حطين صالح حسني عبد العزيز، لأهداف اللجنة والخدمات التي تقدمها للمواطنين في المخيم.

 كما اطلعت سموها في مقر تجمع “سيدات كنز الحسنات” في المخيم على عدد من المبادرات المنفذة من قبل السيدات بهدف الارتقاء بالواقع التنموي والاجتماعي في المخيم.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

الأردن.. توقيف عضو بهيئة علماء المسلمين في لبنان

أكد مصدر أردني مسؤول، اليوم الأحد، توقيف عضو هيئة علماء المسلمين في لبنان عبد الوهاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم