الاردن : خلية الكرك كانت تستهدف إحتفالات رأس السنة بـ15 كلغم متفجرات و5 احزمة ناسفة - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الاردن : خلية الكرك كانت تستهدف إحتفالات رأس السنة بـ15 كلغم متفجرات و5 احزمة ناسفة

الاردن : خلية الكرك كانت تستهدف إحتفالات رأس السنة بـ15 كلغم متفجرات و5 احزمة ناسفة

صوت العرب – عمان – زرياب

أكدت النقابات المهنية تضامنها وثقتها بجهاز الامن العام، والدور الذي يقوم به في الحفاظ على الامن والمكتسبات الوطنية في مواجهة قوى الارهاب والضلال.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مجلس النقباء برئاسة رئيس المجلس نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة الى مديرية الامن العام، ولقائه مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي، بحضور نائب مدير الامن العام اللواء داوود هاكوز ومساعدي مدير الامن العام وعدد من مرتبات المديرية.

وعبرت النقابات المهنية عن تعازيها باستشهاد عدد من مرتبات الامن العام خلال تصديهم لمجموعة من الارهابيين في محافظة الكرك، معتبرة ان عزاء الوطن ان من سقطوا خلال الجريمة الارهابية هم في عداد الشهداء الاحياء عند ربهم.

واثنى اللواء السعودي على موقف النقابات المهنية لما تمثله من حاضنة للخبرات والكفاءات، ووقوفها الى جانب الوطن في جميع المحن والاحداث الارهابية التي يتعرض لها، ويخرج منها اكثر لحمة وتماسكا.

وقال ان الاردن كحديقة جميلة وسط حرائق، فإنه لا بد ان تفلت من تلك الحرائق بعض الشرر الذي يجعلنا متيقظين وواعين الظروف الحالية والقادمة.

واضاف ان هناك العديد من نقاط القوة التي خرجنا بها عقب الحادث الارهابي الذي شهدته محافظة الكرك، والتي استشهد فيها عدد من المواطنين الى جانب رجال الامن، واصبح فيها المدني والعسكري مشاريع شهداء.

واشار اللواء عاطف السعودي مدير الامن اللعام الاردني إلى اكتشاف الخلية الارهابية قبل ان تنفذ مخططاتها باستهداف العديد من المواقع في رأس السنة، باستخدام قرابة 15 كيلو من المتفجرات، وخمسة احزمة ناسفة، الامر الذي يدل على انها كانت عملية كبيرة لولا لطف الله.

وبين ان جميع اصابات الشهداء والجرحى خلال تصديهم للارهابيين كانت من الامام، اي انهم لم يكونوا خائفين او مدبرين من مواجهتهم.

واشاد اللواء السعودي بتعاون المواطنين مع مديرية الامن العام، مشيرا إلى ان 80% من المعلومات التي تصل المديرية هي من المواطنين وبمعدل مئة بلاغ في الساعة، ويتم متابعتها معها بدقة.

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

شاهد… بوتين يرقص مع وزيرة خارجية النمسا في حفل زفافها

صوت العرب – رقص الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع وزيرة خارجية النمسا، كارين كنايسل، في …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم